الرياضة

مليار و500 مليون سنتيم للرجاء للتخلي عن بدر بانون

الرباط/ صلاح الكومري

توصل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أخيرا، بعرض مغر جدا، من فريق الهلال السعودي، قيمته مليار و500 مليون سنتيم، من أجل التعاقد مع لاعبه الدولي بدر بانون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستنادا لما ذكرته مجموعة من وسائل الإعلام العربية، فإن بانون، مدافع المنتخب الوطني المغربي، قد لا يستمر مع الرجاء البيضاوي، الموسم المقبل في ظل العروض المغربية التي يتوصل بها، مشيرة أن إدارة الرجاء، لا تمانع في بيع عقده إذا ما كان المقابل المالي في مستوى تطلعات الفريق، ومن شأنه أن يساهم في حل أزمة النادي.

وطالب مجموعة من أنصار فريق الهلال السعودي، من إدارة النادي، بالتعاقد مع بدر بانون، واستعرضوا بعض مميزاته الفنية، معتبرين أنه سيكون صفقة مهمة تحل مشاكل النادي الدفاعية الموسم المقبل، إذ أن الفريق، يعاني حاليا ضعفا دفاعيا في الدوري السعودي، فقد استقبلت مرماه 31 هدفا في 28 جولة.

من جهته، اعترض جمهور الرجاء البيضاوي، على تسريح بدر بانون، وطالبوا إدارة الفريق بالاحتفاظ باللاعب، بداعي أن الفريق سيكون في حاجة ماسة إلى خدماته الموسم المقبل، بحكم أن الفريق يتطلع إلى المنافسة على أكثر من واجهة.

وأنشأ جمهور الرجاء البيضاوي "هاشتاغ" في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان "بانون خط أحمر"، محذرين جواد الزيات، رئيس الفريق، من تسريح اللاعب، باعتباره أحد الركائز الأساسية في القلعة الخضراء، ودعوه إلى ضم لاعبين قادرين على تقديم دعم للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى