الرياضةسلايدر

مزراوي يكشف جديد حالته الصحية ويؤكد استمرار غيابه عن الملاعب

الدار :عادل المدني

كشف النجم المغربي نصير مزراوي عن جديد حالته الصحية عندما أكد أنه يواصل العلاج وفق بروتوكول خاص، يقتضي المزيد من الراحة والحذر، نتيجة استمرار معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.
ونقلت بعض وسائل الإعلام الألمانية عن اللاعب المغربي قوله إن طبيعة الإصابة التي يعانيها على مستوى القلب تفرض عليه الغياب عن الملاعب والابتعاد عن التداريب.
وأكد مزراوي في تصريح لصحيفة “أبندزيتونغ” الألمانية: “أنا بخير في هذه الفترة، لكن للأسف لا يمكنني فعل أي شيء، ولا حتى خوض تداريب انفرادية أو جماعية”.
وأشار مزراوي إلى أن فترة العلاج تتطلب وقتا طويلا. وتفرض تعاملا خاصا، مما يفرض عليه الغياب مدة طويلة عن الملاعب . وأضاف :”قد تستغرق عودتي إلى الملاعب 4 أو 5 أو 6 أسابيع. عليَّ توخي الحذر الشديد”.
من جانبه أكد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ أن مزراوي سيخضع لفحوصات طبية جديدة الأسبوع المقبل، لمتابعة تطورات حالته الصحية، وتحديد الخطوات المقبلة التي سيتم اتباعها.
وسبق ل”يوليان ناغلسمان”، مدرب فريق بايرن ميونخ، الحديث في مؤتمر صحافي عن الحالة الصحية للاعب نصير مزراوي. مؤكدا ان اللاعب يعيش حياته اليومية بشكل عادي، لكن دون ممارسة الرياضة، وذلك في انتظار قرار الطاقم الطبي للفريق.
وأضاف : “الوضع ليس درامياً مثلما كانت حالة ألفونسو ديفيز الذي غاب لفترة طويلة، لكنه يحتاج إلى الراحة. سنختبره بانتظام. لكن في الحقيقة، ما يحدث أمر مؤسف، بعد أن قدم مستويات رائعة في نهاية النصف الأول من الموسم”.
ويذكر ان نصير مزراوي أصيب بفيروس كورونا خلال تواجده رفقة المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر.
وأثرت على غشاء القلب بشكل جعل اللاعب ممنوع من الإجهاد والتحرك بقوة.

زر الذهاب إلى الأعلى