الرياضةسلايدر

حوريا كوناكري يستقبل الرجاء البيضاوي يوم 7 مارس على أرضية ملعب 26 مارس

الدار :عادل المدني

سيكون فريق حوريا كوناكري الغيني، مضطرا لاستقبال فريق الرجاء الرياضي البيضاوي بعيدا عن قواعده في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
وأفادت مجموعة من التقارير الإخبارية أن الفريق الغيني استقر على استقبال فريق الرجاء الرياضي على أرضية ملعب 26 مارس بالعاصمة المالية باماكو، وهو نفسه الملعب الذي يحتضن مباريات فريق ريال باماكو المالي.
ورفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم اعتماد أي ملعب بغينبا لعدم توفرها على المعايير المطلوبة. وكان حوريا كوناكري استقبل ضيفه سيمبا التانزاني على أرضية ملعب “لانسانا كونتي” لكن تم اكتشاف فيما بعد أن أرضيته لا تليق لاجراء المباريات، فتم رفض اعتماده.
إلى ذلك، ذكر موقع “conakrysports” أن إدارة حوريا كوناكري توصلت بموافقة من الاتحاد المالي لكرة القدم، لخوض مبارياته الإفريقية على أرضية ملعب 26 مارس في باماكو، بداية بمباراة الرجاء البيضاوي، يوم الثلاثاء 7 مارس المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ثم مباراة فايبرز الأوغندي يوم 31 مارس،في الجولة السادسة من دور المجموعات.
ويذكر ان حوريا كوناكري يحل ضيفا على فريق الرجاء الرياضي البيضاوي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية يوم السبت 25 فبراير الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

زر الذهاب إلى الأعلى