الرياضةسلايدر

الوداد يسافر من وجدة إلى أنغولا في رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي

الدار :عادل المدني

يسافر فريق الوداد الرياضي البيضاوي يومه الأربعاء مباشرة،من مطار وجدة أنكاد نحو مطار لواندا الدولي حيث سيحل ضيفا هناك على فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية.
وتعادل الوداد أمس الثلاثاء بمدينة بركان، في الجولة التاسعة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية بثلاثة أهداف لمثلها أمام النهضة الرياضية البركانية.
وقالت مصادر مطلعة لموقع “الدار” إن إدارة الفريق البيضاوي ارتأت السفر مباشرة من مطار وجدة أنكاد عبر طائرة خاصة نحو أنغولا. مضيفة أن الفريق سينتقل مباشرة بعد نهاية المباراة، من الملعب إلى المطار، من أجل العودة إلى أرض الوطن.
وينتطر أن يخوض الفريق الأحمر حصتين تدريبيتين بلواندا، غدا الخميس وبعد غد الجمعة، على أن يخوض المباراة يوم السبت 11 مارس على أرضية ملعب 11 نونبر بالعاصمة الأنغولية لواندا.
ويتطلع فريق الوداد الرياضي البيضاوي إلى العودة بنتيجة الفوز، تخوله رفع الرصيد إلى تسع نقاط والابتعاد في صدارة ترتيب المجموعة الأولى لعصبة الأبطال الافريفية.
ويحتل الفريق البيضاوي حاليا الصف الأول برصيد ست نقاط، متبوعا بفريقي بيترو أتلتيكو، والفريق القبايلي بأربع نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي رابعا بثلاث نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى