الرياضةسلايدر

عصام الشرعي يبسط نقاط القوة والضعف عند منتخب غانا

الدار :عادل المدني

بسط عصام الشرعي مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، الوصفة التي ستمكنه من تحقيق الفوز على منتخب غانا في المباراة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا للمنتخبات الأولمبية.
وأكد الشرعي انه وقف على العديد من نقاط القوة والضعف في صفوف منتخب غانا. مشيرا في ندوة صحافية عقدها اليوم الإثنين إلى أن المنتخب الوطني المغربي يمتلك لاعبين قادرين على تحقيق المراد.
وقال :”المباراة ستكون قوية لأنها أمام منتخب قوي.
منتخب غانا يمتاز ببعض نقاط الضعف والمثمثلة في اللياقة البدنية،وسرعة اللاعبين، والتسربات من الأطراف. كذلك هو منتخب يعاني من العديد من نقاط الضعف. نحن نستعد بشكل جيد كي نكون في المباراة عند الموعد يوم المباراة”.
وتابع :” قمنا بالتحضير للمباراة، من قبل، تابعنا مباراتهم ضد الجزائر، ووقفنا على نقاط القوة والضعف عندهم. يمتلكون لاعبين، مهاريين، يمتازون بالسرعة. ونحن كذلك عندنا لاعبين من المستوى الكبير. سنحضر للمباراة مثلما حضرنا للمباراة السابقة ونتمنى تحقيق الفوز”.
وأضاف الشرعي :” المباراة ستكون مفتوحة. اعقتد انها ستجمع منتخبين كل واحد له نهج تكتيكي خاص.
أتمنى أن ننطلق بالشكل الجيد منذ بداية المباراة، ويتحرر اللاعبون بسرعة.
خلال المباراة الأولى كنا في حاجة إلى الكثير من الوقت من أجل التحرر من الضغط. كنا في حاجة إلى تلقي الهدف من أجل الانطلاق. اتمنى خلال المباراة الثانية أن نتحرر في وقت مبكر”.
ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة يواجه منتخب غانا غدا الثلاثاء على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط،لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس أمم إفريقيا، والمؤهلة إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى