الرياضةسلايدر

بيدروس : رغم صعوبة المباراة أمام ألمانيا نحن جاهزون

الدار :عادل المدني

تحدث “رينالد بيدروس”، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم سيدات بثقة كبيرة عن المباراة التي ستجمعه غذا الإثنين بالمنتخب الألماني، في افتتاح مشوار اللبؤات بمونديال أستراليا ونيوزيلندا.
وأكد “بيدروس” أن جميع مكونات المنتخب الوطني جاهزة للتوقيع على مباراة كبيرة، وتحقيق نتيجة إيجابية بصرف النظر عن قوة الفريق الخصم.
وقال “رينالد بيدروس” في ندوة صحافية:”المباراة أمام منتخب ألمانيا ستكون صعبة للغاية، سنلعب أمام وصيف بطل أوروبا، والذي جاء إلى المونديال من أجل تحقيق اللقب”.
وتابع :”كما قلت للاعبات، أمامنا 3 مباريات، يجب أن نخوضها بشكل جيد. وبعد المباراة الأولى ومهما كانت النتيجة سواء إيجابية أو سلبية، يجب أن نلعب المبارتين التاليتين من أجل ضمان التأهل”.
واصاف في الندوة الصحافية التي تعقب المباراة:”ندرك جيدا أن لاعبات المنتخب الألماني يلعبن على أعلى مستوى. لكن نحن كذلك باشرنا التحضيرات منذ 12 يونيو من أجل الحضور الجيد بالمونديال. قلت حينها للطاقم المساعد، واللاعبات يجب أن نكون في أتم الجاهزية عند الموعد، والآن أعتقد أننا مستعدون لخوض هذه المعركة، ولمواجهة هذا المنتخب الاستثنائي. نحن جاهزون كذلك للتوقيع على إنجاز كبير”.
وينتظر أن تكون مباراة ألمانيا هي الأصعب بالنسبة للمنتخب الوطني المغربي في المونديال، لكن” بيدروس” أبدى إصرارا، وعزيمة من أجل تحقيق الفوز في المباراة.
وقال: “سنخوض المباراة أمام ألمانيا بالكثير من الطموح والحماس، والأريحية، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية. هي أول مباراة في كأس العالم بالنسبة للمنتخبين. علينا أن نكون أفضل من هذا الفريق، لأنه المونديال الأول لنا”.
وتلعب مباراة المنتخب الوطني المغربي سيدات ونظيره الألماني غدا الاثنين 24 يوليوز انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف صباحا بالتوقيت المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى