الرياضةسلايدر

مارسيليا تكشف أخيراً حقيقة رحيل أوناحي عن النادي الفرنسي

الدار/ كلثوم إدبوفراض

تداولت أخبار عديدة عن احتمالية رحيل النجم الدولي المغربي عز الدين أوناحي، عن أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في ظل التضحية به مقابل إنعاش خزينة النادي في وقت تعاني فيه إدارة النادي من أزمة مالية حادّة.

في المقابل، ذكرت صفحة La minute OM على حسابها في منصة “إكس”، أن أوناحي لا يعتزم مغادرة أولمبيك مارسيليا خلال فترة الانتقالات الشتوية، رغم ما تتداوله التقارير والشائعات عن بيع محتمل.


في ذات السياق، كشف خبير سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، تفاصيل جديدة بهذا الخصوص، ليحسم الجدل القائم عن احتمالية رحيل عزالدين أوناحي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

حيث نقل رومانو على حسابه الرسمي في منصة “إكس” أقوال رئيس أولمبيك مارسيليا، بابلو لونغوريا، قائلاً: “عز الدين أوناحي ليس للبيع، نحن سعداء جدًا معه، وإنه يتقدّم بشكل جيّد”.


يذكر أن، نجم المنتخب المغربي أوناحي يحظى باهتمام بالغ لدى الأندية الكبرى الأوروبية، ويعدّ من الأسماء المرشحة لمواصلة التألق والسطوع في الساحرة المستديرة، نظراً لما يمتلكه من إمكانات ومواهب كروية تمنحه البروز وخطف الأضواء.

كما يستعدّ عز الدين أوناحي إلى جانب بقية عناصر المنتخب الوطني المغربي من خلال التداريب المكثّفة، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار التي تبدأ في الـ17 من يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى