أخبار الدارسلايدر

بطولة انجلترا: بالمر يمدد عقده مع تشلسي

أعرب المهاجم الدولي كول بالمر عن أمله في قيادة فريقه تشلسي الانجليزي لكرة القدم إلى إحراز الألقاب، وذلك بعد تمديد عقده أمس الثلاثاء لمدة موسمين.

والتزم اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، والذي انضم إلى تشلسي قادما من مانشستر سيتي في صفقة بلغت 42,5 مليون جنيه استرليني (54,7 مليون دولار، 49,7 مليون أورو) في شتنبر الماضي، في عقده الجديد بالدفاع عن ألوان النادي اللندني حتى يونيو 2033.

وقال بالمر في تصريح للموقع الرسمي لتشلسي: “أنا سعيد بتوقيع هذه الصفقة الجديدة”.

وأضاف “لقد حققت الكثير في موسمي الأول هنا، وآمل أن أتمكن من الاستمرار في تجربة أشياء رائعة في هذا النادي، سواء على المستوى الشخصي أو من حيث جلب النجاح والألقاب لتشلسي”.

وقدم بالمر أداءا رائعا في الموسم الماضي، حيث سجل 22 هدفا في الدوري الممتاز، وكان ضمن تشكيلة انجلترا التي وصلت إلى المباراة النهائية لكأس أوروبا هذا الصيف في ألمانيا، حيث سجل هدف التعادل بعد دخوله بديلا في المباراة التي خسرتها أمام إسبانيا 1-2.

كما تم اختياره كأفضل لاعب شاب في الدوري الممتاز هذا العام، بفضل أهدافه التي تضمنت ثلاثية في مباراتين متتاليتين في ستامفورد بريدج ضد مانشستر يونايتد وإيفرتون.

ويبدأ تشلسي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس، الموسم الجديد يوم الاحد المقبل على أرضه أمام مانشستر سيتي حامل اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى