الرياضةسلايدر

بطولة إفريقيا للأندية في كرة اليد (العيون 2024).. تفوق وداد السمارة على أسفا السينغالي

تفوق نادي وداد السمارة، مساء أمس الخميس، على فريق أسفا السينغالي بحصة 26 – 20، في المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، ضمن الدورة ال45 لبطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد ذكورا، التي تحتضنها مدينة العيون إلى غاية 19 أكتوبر الجاري.

وأنهى وداد السمارة الشوط الأول فائزا بحصة 11 مقابل 10 أهداف.

وتغلب الفريق المغربي الآخر، منتدى درب السلطان، في مباراته الأولى عن المجموعة الثالثة، في وقت سابق أمس أيضا، على نادي الصداقة الكاميروني 36-23 (الشوط الأول 21-13).

وكانت المباراة الأولى عن المجموعة الثالثة، التي جرت في افتتاح البطولة الإفريقية، انتهت بفوز نادي الزمالك المصري على فريق كيركوس الإثيوبي بحصة 50 مقابل 16.

وسيواجه فريق رجاء أكادير، ممثل المغرب الثالث في هذه المسابقة القارية، غدا السبت، فريق دون بوسكو الإيفواري، برسم الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

وتتنافس ثلاثة أندية مغربية في فئة الذكور، وهي منتدى درب السلطان ووداد السمارة ورجاء أكادير، على التوالي، في المجموعات الثانية والثالثة والرابعة، فيما يتبارى فريق اتحاد النواصر في المجموعة الثالثة ضمن فئة الإناث، إلى جانب أندية بترو أتليتيكو لواندا (أنغولا) و أندري نزيكو (الكاميرون) و بيوكس (نيجيريا ) .

المصدر: الدار- وم ع

زر الذهاب إلى الأعلى