المواطن

ساكنة سلا أمام تحدي فرض الأمن في بؤر سوداء؟

الدار / سلا 

أصيب شاب في مقتبل العمر صباح اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018  بجروح متفاوتة الخطورة، على مستوى رأسه،  إثر تعرضه لاعتداء من لدن منحرفين بشارع بوكراع وسط مدينة سلا.

وأفادت مصادر "الدار" أن  الضحية الذي كان متوجها إلى عمله حوالي الثامنة صباحا، قد اعترض سبيله شخصان مدججان بالأسلحة البيضاء، أمام مدرسة محمد حصار بسلا، في محاولة منهما الاستيلاء على هاتفه النقال، إذ إنهالا عليه بالسلاح البيضاء، على مستوى الرأس، قبل أن يلوذا بالفرار أمام أعين المارة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن صراخ النساء اللواتي كن في عين المكان، عجل بفرار الجناة  الذين لم تفلح عناصر الامن التي حلت دقائق بعد الحادث بعين المكان من إلقاء القبض عليهما. 

وأكدت المصادر أن الضابطة القضائية استجابت على عجل لنداءات المواطنين وبادرت إلى شن حملة تمشيطية بالمنطقة، منتقذة في السياق ذاته تأخر سيارة الأسعاف التي نقلت الضحية إلى مستعجلات مستشفى مولاي عبد الله بسلا. 

يذكر أن مدينة سلا كانت، قبل إطلاق المغاربة للحملة المشهورة " زيرو كريساج"، بؤرة للاعتداءات على المارة بالسلاح الابيض وسلب الممتلكات، إلا أن تكثيف التدخلات الأمنية خاصة من لدن فرق الدراجين ساهم بشكل ملحوظ تراجع هذه الأعتداءات التي كانت تشاهد كل صباح وبشكل اصبح روتينيا خاصة في الساعات الاولى من الصباح وتكون أغلب ضحاياها من النساء، تفيد مصادر " الدار".
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى