الرياضة

السرعة النهائية سلاح الكروج للفوز برئاسة جامعة ألعاب القوى‎

الدار/ رشيد محمودي 
علمت قناة الدار، من مصادر داخل أسرة رياضة ألعاب القوى، اليوم الجمعة، أن هشام الكروج البطل العالمي والأولمبي السابق، يسارع الزمن في ربط اتصالات مع مختلف فعاليات رياضية القوى، خلال الأيام الماضية، للفوز برئاسة الجامعة، خلال الجمع العام الاستثنائي المقرر إجراؤه يوم الإثنين 22 من شهر يوليوز الجاري، مشيرة إلى أنه نال تشجيع ومساندة قوية من رؤساء الأندية الممارسة داخل البطولة الوطنية.
وأفاد ذات المصادر، في حديث لقناة الدار، أن العداء المغربي السابق، قاد حملة واسعة النطاق مع عدد من االمسؤولين من أجل دعم ترشيحه، موضحة انه وضع كافة السيناريوهات لإنهاء جدل عدم استوفائه للشروط القانونية التي تخول ترشيحه للرئاسة.
وأكدت ذات المصادر، أن الجمع العام الإستثنائي سيد نفسه، وأنه في حال طرح إشكالية منصب الكروج داخل وزارة الشباب والرياضة، فإن من المنتظر ان يقدم استقالته مباشرة خلال الجمع العام وأمام الحضور، للمرور مباشرة إلى مرحلة التصويت بعد دراسة لائحة الترشيحات، علما أن هناك إشكالات خفية فضلت الجامعة عدم الكشف عنها إلى غاية انطلاق الجمع العام.
ويذكر أن هشام الكروج ضم كلا من البطلة والوزيرة السابقة نوال المتوكل، والأبطال السابقون زهرة واعزيز ورشيد لبصير، والإطار المغربي عبد المالك لهبيل، المدير السابق لتنمية ألعاب القوى بالاتحاد الدولي للعبة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى