أخبار الدارسلايدر

بوريطة يجري مباحثات مع نظيره السوداني بعمان على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية

الدار/ ايمان العلوي

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، مساء اليوم الاثنين بالعاصمة الأردنية عمّان، مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني، السيد محي الدين سالم، وذلك على هامش أشغال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية المستأنفة الـ165 على المستوى الوزاري.

وشكل هذا اللقاء فرصة لتبادل وجهات النظر بين الجانبين حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الدينامية الدبلوماسية الجارية داخل أروقة الجامعة العربية.

وتندرج هذه الدورة المستأنفة ضمن استكمال أشغال الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، التي كانت قد انعقدت بتاريخ 29 مارس الماضي عبر تقنية التناظر المرئي، تحت رئاسة مملكة البحرين.

زر الذهاب إلى الأعلى