الملكسلايدر

جلالة الملك يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني لبلادهما

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي غيوم، دوق لوكسمبورغ الأكبر، دوق ناسو وأمير بوربون -بارم، وصاحبة السمو الملكي ستيفاني، دوقة لوكسمبورغ الكبرى، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

ومما جاء في هذه البرقية ” يطيب لي، بمناسبة احتفال دوقية لوكسمبورغ الكبرى بعيدها الوطني، أن أعرب لسموكما عن أخلص متمنياتي لكما ولأسرتكما بدوام الصحة والهناء، ولشعب لوكسمبورغ بدوام التقدم والازدهار”.

زر الذهاب إلى الأعلى