بوريطة يجري مباحثات مع نظيره الأردني أيمن الصفدي على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية بعمان

الدار/ مريم حفياني
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مباحثات مع نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية، أيمن الصفدي، وذلك على هامش أشغال الدورة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

ويأتي هذا اللقاء في إطار المشاورات والتنسيق المستمر بين المغرب والأردن بشأن مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وكذا تبادل وجهات النظر حول أبرز المستجدات الإقليمية والعربية المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الوزاري العربي المنعقد بالعاصمة الأردنية عمّان.
كما شكلت هذه المباحثات مناسبة للتأكيد على متانة العلاقات الأخوية والتعاون القائم بين المملكة المغربية والمملكة الأردنية الهاشمية، وبحث سبل تعزيز التنسيق الثنائي في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين ويعزز العمل العربي المشترك.






