
تأهلت أستراليا إلى دور الـ 32 لكأس العالم 2026 بعد تعادلها السلبي (0-0) مع باراغواي، أمس الخميس، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.
وبعد مباراة مغلقة أقيمت على أرضية ملعب لوس أنجلوس، أنهى الأستراليون منافسات المجموعة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، مناصفة مع باراغواي، ومتفوقين بفارق الأهداف.
بدورها، حافظت الولايات المتحدة، التي سبق وضمنت تأهلها قبل هذه الجولة الأخيرة بعد تحقيقها لفوزين في أول مباراتين، على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، على الرغم من خسارتها أمام تركيا (2-3) في الجولة الثالثة.
المصدر: الدار-وم ع






