الرياضة

قمصان عسكرية للدفاع الحسني الجديدي الموسم المقبل

الرباط/ صلاح الكومري

كشف فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أمس (الأربعاء)، في لقاء صحفي، عن طقم قمصانه التي سيخوض بها منافسات الموسم المقبل، من تصميم الشركة الألمانية "jako".

وسيعتمد الفريق العسكري، على ثلاث قمصان يخوض بها مبارياته الموسم المقبل، الأول (الرسمي)، باللون الأبيض بخطوط خضراء، والثاني باللون الأزق، والثالث مزين بألوان وخطوط عسكرية.

تعتبر هذه المرة الأولى في الدوري الوطني للمحترفين، التي يٌعتمد فيها على قمصان مزينة بـ"الستايل" العسكري، مع العلم أنها اعتمدت، قبل سنتين، لأول مرة، في الدوري الإيطالي، من طرف فريق "نابولي"، وبعد ذلك انتشر هذا الزي في العديد من البطولات العالمية.

واستنادا إلى بلاغ أورده الفريق الجديدي، فإن شركة "jako"، أصبحت الممول الرسمي للدفاع الحسني الجديدي لمدة 3 سنوات، وستعمل على تزويد جميع الفئات السنية للفريق بجميع المعدات الرياضية اللازمة.

وفي هذا السياق، أكد جمال الدين اليماني، رئيس لجنة التسويق في الفريق الجديدي، أن إدارة النادي اختارت هذا التوقيت بالضبط، لطرح القمصان التي سيرتديها الفريق في الموسم المقبل، حتى يتسنى للجمهور اقتناءها من المحلات التجارية التابعة للنادي، مبرزا: "ركزنا على الجودة بالأساس، ونهدف إلى أن يرتدي جميع أفراد النادي قمصان ذات جودة عالية، خاصة وأنها بأثمنة جد مناسبة".

يذكر أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، تحت قيادة مدربه الزاكي بادو، خاض، أخيرا، تجمعا إعداديا في مدينة "أفيون" التركية، تخللته بعض المباريات الودية.

ويتطلع الفريق الجديدي إلى المنافسة على لقب الدوري الوطني، والتتويج باللقب، لأول مرة في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى