الرياضة

“فيفا” يصدم الوداد ويمنح جيبور رخصة اللعب مع الفجيرة

الرباط/ صلاح الكومري

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الليبيري ويليام جيبور، اللاعب السابق للوداد الرياضي، ترخيصا لحمل قميص الفجيرة الإماراتي، مع أنه انتقل إلى الأخير دون موافقة الفريق الأحمر.

وفضل ويليام جيبور مغادرة الوداد الرياضي، مع نهاية الموسم الماضي بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية، المتمثلة في رواتب شهرية، ومنحة التوقيع، ومصاريف كراء المنزل والسيارة.

وفي الوقت الذي رفع فيه الوداد الرياضي شكوى إلى الاتحاد الدولي "فيفا"، من أجل وقف تعاقد الفجيرة مع ويليام جيبور، قدم الأخير، شكوى مضادة، يطالب فيها الفريق الأحمر بتمكينه من جميع مستحقاته المالية.

ومعلوم أن قانون اللاعب المحترف، الذي تعتمده الجامعة الملكية المغربية وتعمل به جميع الأندية المغربية الممارسة في دوري المحترفين، ينص على أن أي لاعب يعتبر حرا من أي عقد مع أي فريق في حال عدم توصله بأجوره الشهرية لمدة ثلاثة أشهر.

وأشارت، أخيرا، مجموعة من المنابر الإعلامية الإماراتية، أن ويليام جيبور، أًصبح لاعبا رسميا للفجيرة الإماراتي، مشيرة إلى أنه من المرتقب أن يشارك في مباراة الفريق المقبلة، بعد غد (الجمعة)، أمام الوحدة، برسم الجولة الأولى من الدوري الإماراتي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى