الرياضة

رئيس الدفاع الجديدي لـ”الدار”: مباراة الجيش الملكي مفتوحة على كل الاحتمالات

الدار / رشيد محمودي 
يرى عبد اللطيف مقترض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، لكرة القدم، أن احتضان مباراة كأس العرش أمام نادي الجيش الملكي في ملعب محايد في إشارة إلى الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، سيعطي للقاء الحاسم طابعا خاصا وسيرفع من الإثارة بين الفريقين، بحيث ان التكن بنتيجتها سيكون مستحيلا علما أن الفريقين يتوفران على معطيات خاصة عن بعضهما.
واعترف مقترض في تصريح لموقع "الدار"، بقوة فريق الجيش الملكي، بعد التعاقد مع المدرب السابق للدفاع الجديدي عبد الرحيم طاليب، مؤكدا ان النادي ورغم توفره على لاعبين شباب تمكن من تقديم عروض كروية جيدة، خاصة خلال المباراة الأخيرة التي جمعته امام نادي الوداد الرياضي بمكرب محمد الخامس.
وقال رئيس الدفاع الجديدي، أن المباراة المقرر إجراؤها يوم غد الأربعاء، ستكون مفتوحة على الواجهات، بحيث ان لاعبي الدفاع الجيدي على دراية كاملة باسلوب ونهج الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، كما أن الأخير يعرف تفاصيل مميزات وتقينات كل لاعب يحمل قميص الفريق الجديدي.
وتابع قائلا: "بدورها قدمنا مباراة مثالية أمام نادي اولمبيك آسفي كما ان الفريق تحسن مستواه بشكل جيد مع قدوم الإطار الوطني بادو الزاكي، اتمنى ان تمر المباراة في ظروف رياضية جيدة والتأهل يبقى للأفضل".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى