الرياضة

مدرب “صن داونز”: المغرب بيتي الثاني.. نحن والوداد صرنا عائلة

الرباط/ صلاح الكومري

رحب بيتسو موسيماني، مدرب "ماميلودي صن داونز" الجنوب أفريقي لكرة القدم، بمواجهة الوداد الرياضي، مجددا، في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، واعتبر أن المغرب أصبح بلده الثاني لكثرة زيارته إلى المملكة.

وبعد أن أبدى ارتياحه لنتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا، التي أجريت أمس (الأربعاء)، قال المدرب الجنوب أفريقي، إن فريقه والوداد الرياضي أصبحا أصدقاء وعائلة لكثرة المواجهات بينهما في السنوات الأخيرة، مبرزا، في تدوينة له في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "منافسة جديدة، وتحدي جديد، لقد جئنا إلى المغرب في العديد من المرات، إنه بلدي الثاني".

وفي "تدوينة" مماثلة للمدرب الجنوب أفريقي، الذي أضحى صديق الوداديين، قال: "سنذهب إلى هناك (المغرب) مرة أخرى، لقد لعبنا وتنافسنا مع بعضنا في العديد من المرات، حتى انتهى بنا الأمر أن أصبحنا أصدقاء وعائلة".

يذكر أن موسيماني، سبق له أن أبدى احترامه لجمهور الوداد الرياضي، عقب مباراة الفريقين برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وقال: "جمهور الوداد الرياضي خلق الرعب في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، وأحدث الفارق، في المباراة، هذا الفريق يملك تاريخا كبيرا، وجمهورا رائعا، نفتقر، صراحة لحماسه وحرارته في جنوب إفريقيا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى