الرياضة

كارثيرون يتحدث عن مباراة الرجاء أمام الترجي

الرباط/ صلاح الكومري

اعتبر باتريس كارثيرون، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أوقعت فريقه في مجموعة صعبة جدا، تضم كل من الترجي التونسي، شبيبة القبائل الجزائري، فيتا كلوب الأنغولي.

وقال كارثيرون، في تصريح صحفي، أوردته صحيفة "الفجر الرياضي" الجزائرية، أن مباراة فريقه الأولى في دور المجموعات أمام الترجي، مثلها مثل جميع المباريات أمام باقي المنافسين في هذه المجموعة، مبرزا: "جميع المباريات ستكون صعبة جدا، وليس مواجهة الترجي فقط، كل الفرق المتواجدة في البطولة قوية"، مضيفا: "أسفرت القرعة عن تواجد الرجاء في مجموعه صعبة جدا، وستكون كل المباريات صعبة، لأنها أمام فرق كبيرة".

وتحدث كارثيرون عن حظوظ فريقه السابق، الأهلي المصري، في دور المجوعات، حيث وقع إلى جانب كل من بلاتينيوم الزيمبابوي والنجم الرياضي الساحلي التونسي والهلال السوداني، وقال: "أعتقد أنه من السهل للنادي الأهلي أن يحقق نتائج جيدة خلال المجموعة التي وقع فيها".

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي سيستهل منافساته في دور المجوعات لدوري أبطال أفريقيا في التاسع والعشرين نونبر أو الثلاثين من شهر دجنبر المقبل في ملعب مركب محمد الخامس.

وفيما يلي برنامج مباريات الرجاء:

الجولة الأولى: الرجاء + الترجي: (29 أو 30 نونبر أو الفاتح دجنبر)

الجولة الثانية: فيتا كلوب + الرجاء: (6 أو 7 أو 8 دجنبر)

الجولة الثالثة: الرجاء + شبيبة القبائل: (27 أو 28 أو 29 دجنبر)

الجولة الرابعة: شبيبة القبائل + الرجاء: (14 أو 15 أو 16 فبراير)

الجولة الخامسة: الترجي + الرجاء: (21 أو 22 أو 23 فبراير)

الجولة السادسة: الرجاء + فيتا كلوب: (6 أو 7 أو 8 مارس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى