الرياضة

رئيس الاتحاد العربي: كنا نتمنى “الديربي” في المباراة النهائية

الرباط/ صلاح الكومري

قال طلال آل شيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إنه كان يتمنى أن يلتقي الوداد والرجاء البيضاويين في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب للأندية البطولة (كأس محمد السادس)، وليس في دور الثمن.

ونفى المتحدث ذاته، في تصريح لقناة "أبوظبي" الرياضية، أن يكون الاتحاد العربي وجه القرعة نحو التقاء الوداد والرجاء في دور الثمن، مبرزا: "نحن نحترم أنظمتنا وقواعد التنظيم في الاتحاد العربي، لو كانت القرعة موجهة، لما شاهدنا هذا الاهتمام الكبير بهذه المباراة في كل الدول العربية، التقاء الوداد والرجاء في دور الثمن، بقدر ما أغضبنا قليلا، لأننا كنا نتمنى التقاءهما في الأدوار النهائية، من أجل نجاح أكبر للبطولة، بقدر ما أسعدنا كثيرا، لأن القرعة منحتنا فرصة متابعة فريقين كبيرين في منافسة كبيرة تحمل اسم جلالة الملك محمد السادس".

وأضاف المتحدث ذاته، أنه من حسن حظ الاتحاد العربي والجماهير العربية، أن القرعة أوقعت الوداد والرجاء في مواجهة بعضهما في دور الثمن، موضحا: "القرعة منحتنا فرصة كبيرة لمتابعة هذه المباراة في دور مبكر، أتمنى أن يصل أحد الفريقين إلى المباراة النهائية".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الرجاء والوداد، ستجرى يوم السبت المقبل، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، في ملعب مركب محمد الخامس، وسيقودها الحكم الإماراتي. محمد عبد الله حسن محمد 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى