الرياضة

الناصيري: أحرص على دعم اللاعبين قبل “الديربي”

الرباط/ صلاح الكومري

قال سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، إنه يحرص على دعم اللاعبين، ماديا ومعنويا، قبل أي مباراة، وخصوصا في مباراة "الديربي" أمام الرجاء البيضاوي.

وأضاف الناصيري، أن مباراة "الديربي"، المرتقبة بين الفريقين، يوم السبت المقبل، برسم ثمن نهائي كأس العرب للأندية البطلة، "تبقى مباراة عادية"، مثل جميع "الديربيات" السابقة، يستعد لها اللاعبون كما يجب، ويحرص على دعمهم معنويا بالأساس.

واستطرد الناصيري قائلا: "في الحقيقة كنت أتمنى أن نلتقي مع الرجاء في الأدوار النهائية المتقدمة، مثلا في المباراة النهائية، لكن بما أن القرعة أوقعتنا في دور الثمن، فهذا الأمر سيحتم على أحدنا مغادرة البطولة".

وفي سياق متصل، تحدث الناصيري عن تعاقد الفريق مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال: "حاليا لدينا أكثر من 30 لاعبا، ولكن مع ذلك، سنسعى إلى تعزيز تشكيلة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لن نتعاقد مع لاعبين فقط من أجل التعاقد، بل سنتعاقد مع لاعبين قادرين على تقديم الإضافة إلى الفريق".

وأضاف الناصيري، في السياق ذاته، أن الفريق يتعاقد مع اللاعبين تلبية لطلب الإدارة التقنية، مبرزا: "وفي بعض الأحيان أعمل على التعاقد مع لاعبين ممتازين وقادرين على تقديم الإضافة إلى الفريق دون أن أستشير مع الإدارة التقنية".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى