الرياضة

المغرب التطواني: الوضع أصبح لا يطاق في التحكيم

الرباط/ صلاح الكومري

وجه فريق المغرب التطواني لكرة القدم، بلاغا شديد اللهجة إلى مديرية التحكيم، يتهم فيها الحكم عادل زوراق بالعمل كل ما في وسعه لحرمانه من الحصول على نتيجة إيجابية في المباراة التي خسرها بهدف لصفر أمام الرجاء الرياضي، مساء أمس (الأربعاء)، برسم الجولة الرابعة من الدوري الوطني للمحترفين.

واعتبر المغرب التطواني، في البلاغ ذاته، أنه أصبح يتعرض لحملة ظلم واضحة، وأن الوضع في التحكيم "أصبح لا يطاق"، مبرزا: "بخصوص المقابلة التي أجراها فريقنا أمام فريق الرجاء البيضاوي، عمل الحكم زوراق كل ما في وسعه لحرمان فريقنا من الحصول على نتيجة ايجابية، وذلك بطرد اللاعب سيسكو بسبب إنذارين جد قاسيين وحرمان فريقنا من هدف واضح لا غبار عليه".

وأضاف بلاغ الفريق التطواني: "بعد عناء كبير ومجهودات جبارة لتكوين فريق في المستوى وإيجاد الحلول لتمويل تسيير الفريق، الشيء الذي أضحى في غاية الصعوبة، يأتي شخص كُلف بالتحكيم ولأسباب نجهلها ويعرفها هو، ليهدم كل ما تم بناؤه. الوضع أصبح لا يطاق، ومطلوب من مديرية التحكيم أن تأخذ الموضوع بجدية حتى لا يزيد الأمر تأزما".

يذكر أن المغرب التطواني، ورغم هزيمته في مباراته أمس أمام الرجاء الرياضي، إلا أنه حافظ على مركزه الأول في ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة، متبوعا بالدفاع الحسني الجديدي برصيد 14 نقطة، بينما الرجاء الرياضي يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط، مع توفره على مباريات مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى