الرئيسيةالرياضةسلايدر

الرجاء يكشف لـ “الدار” حقيقة مغادرة الرئيس جواد الزيات

الدار / رشيد محمودي

كشف مصدر مسوؤل داخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن حقيقة مغادرة جواد الزيات منصبه داخل القلعة الخضراء بصفته الرئيس الأول، بحكم تواجد إسمه ضمن لائحة الأسماء المرشحة لشغل منصب عامل، خلال الانتقالات التي تعتزم وزارة الداخلية إجراؤها خلال الأيام القيلة المقبلة .

وأكد مصدر ذاته، أن معظم الاجتماعات التي أجراها المكتب المديري لفريق الرجاء، قبل انطلاق الديربي البيضاوي، أمام فريق الوداد برسم الجولة 10 من منافسات البطولة الاحترافية، لم يتطرق الزيات لقضية رحيله عن رئاسة الفريق، أو توصله باتصالات تفيد تحمله منصب سامي، مشيرا إلى أن مسؤولي الفريق تدارسوا العديد من القضايا التي انحصرت حول مستقبل الفريق مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

وأفاد المتحدث نفسه قائلا :” أجرينا سلسلة من الإجتماعات لاتخاذ قرارات مهمة داخل الفريق ولم يسبق لرئيس النادي أن حدثنا بقضية رحيله.. لو كانت نسبة 1 في المئة من هذا الخبر المتداول صحيح لما فضل الزيات الصمت أمام باقي المسؤولين داخل الفريق”.

وأوضح مصدر الدار، أن الفريق في طريقه الصحيح وبدأ يسترجع مكانه المحلية والدولية، واهتمامات الفريق كلها حول توفير الظروف الجيدة للاعبين والطاقم التقني للفريق في إشارة إلى أن  مثل هذه الروايات لا تزعزع تركيز الفريق في شيء.

زر الذهاب إلى الأعلى