الرياضةسلايدر

الزاكي لـ”الدار”: لهذه الأسباب وافقت على العودة للعمل مع جامعة الكرة (فيديو)

الناخب الوطني السابق قال إن الواجب الوطني لا يرفض وسيتفقد الأجواء في الجديدة

صلاح الكومري

قال الزاكي بادو، الناخب الوطني السابق، إنه وافق على العودة للعمل مع الجامعة الملكية المغربية، من بوابة الإدارة التقنية، لأن الواجب الوطني لا يرفض.
وأضاف الزاكي بادو، في تصريح لموقع “الدار”، خلال حفل توديعه فريق الدفاع الحسني الجديدي، أمس (الثلاثاء)، أنه تعوّد على احترام عقوده مع الفرق التي يدربها حتى يثبت العكس، وخلال إشرافه على تدريب الفريق الجديدي، توصل بعروض كثيرة، ومغرية، من أندية أفريقية وخليجية، لكنه رفضها جميعا، لأنه يحترم تعاقده مع الفريق الدكالي.
وأبرز الزاكي بادو، الناخب الوطني السابق، أنه حين توصل بعرض الجامعة الملكية المغربية من أجل العمل في الإدارة التقنية، اجتمع مع عبد اللطيف المقترض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي، وأخبره بالأمر، حتى يتسنى له البحث عن مدرب بديل، موضحا: “صحيح أنه لم يتقبل الخبر بسهولة في البداية، لكنه في النهاية قبله بتفهم كبير، لأن الأمر بتعلق بالواجب الوطني، وانتظرنا إلى أن يحين الوقت المناسب من أجل إعلان الانفصال بالتراضي، قبل نهاية شهر دجنبر الحالي”.

وعبر الزاكي بادو عن تأثره برحيله عن الدفاع الحسني الجديدي في الظرفية الحالية، مشيرا إلى أنه سيفتقد اللاعبين وأجواء المباريات، وقدم شكره إلى الرئيس عبد اللطيف المقترض، لأنه حرص على توديعه للاعبين في حفل خاص، ولأن الفريق سمح له بالخروج من الباب الكبير، وقال: “مثل هذه الأمور، لم أعشها كثيرا في مساري التدريبي”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق