الرياضة

بيريز ونجوم الريال يدعمون إيسكو بعد أزمة “سيسكا موسكو”

يبدو أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يدعم استمرار النجم الإسباني إيسكو في صفوف الفريق الملكي، وذلك بعد الأزمة الأخيرة بين اللاعب وجماهير الميرنجي.

وكان إيسكو قد أثار الجدل ودخل في مناوشات مع جماهير فريقه في ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو الروسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بهزيمة حامل اللقب بثلاثية نظيفة.

وظهر رئيس ريال مدريد في بعض الصور التي تفيض بالمودة تجاه اللاعب إيسكو خلال حفل غداء عيد الميلاد الذي جمع فريقي كرة القدم وكرة السلة.

وفي إحدى الصور التي نشرها الفريق الملكي، ظهر بيريز وهو يمازح إيسكو وأسينسيو ويعانقهما في لفتة طيبة تظهر دعم رئيس النادي للاعب الوسط وهو في أسوأ حالاته مع الميرنجي.

وظهر إيسكو وهو محاطا بزملائه في الفريق الذين يقومون بدعمه في الوقت الصعب الذي يعيشه اللاعب حاليا، بعدما تحول من لاعب أساسي لا غنى عنه في فترة المدرب السابق جولين لوبيتيجي إلى لاعب احتياطي يحظى فقط ببعض الدقائق القليلة خلال المباريات في عهد سانتياجو سولاري.

كما ظهر العديد من اللاعبين مثل داني كارباخال وناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز، وهم يمازحونه في الوقت الذي كانت تلتقط فيه الكاميرات بعض الصور لهذه المأدبة.

وكانت جماهير ريال مدريد قد شنت هجوما لاذعا على اللاعب الدولي الإسباني، عقب مباراة سيسكا وطالبت برحيله في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه في الدقائق التي يظهر فيها مع الفريق، بالإضافة لخروج بعض الأنباء التي تفيد برغبة اللاعب في الرحيل عن النادي الملكي.

وخلال الفترة الأخيرة، ذكرت العديد من التقارير الصحفية أن إيسكو أبدى رغبته في الرحيل عن ريال مدريد، وبدأ في البحث عن عروض للرحيل خلال الانتقالات الصيفية، وأكدت تلك التقارير وجود اهتمام كبير من جانب بعض الأندية الإنجليزية، يأتي في مقدمتها مانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام.

واستضافت القاعة الشرفية لملعب سانتياجو برنابيو وجبة غذاء الكريسماس الكلاسيكية لمجلس الإدارة وطاقم المدربين واللاعبين قبل أن يسافر فريق الكرة إلى الإمارات العربية المتحدة يوم الأحد المقبل بحثا عن لقب بطولة كأس العالم للأندية.

وتواجد في هذه المأدبة كل من الرئيس الشرفي للنادي باكو خينتو وبعض من أعضاء مجلس الإدارة مثل نواب رئيس النادي، فرناندو فرنانديز تابياس وإدواردو فرنانديز دي بلاس وبيدرو لوبيز خيمينيز، وكانوا على الطاولة نفسها التي ضمت مدربين فريقي الكرة والسلة، سولاري وبابلو لاسو، إضافة إلى قائدي الفريقين سيرخيو راموس وفيليبي رييس.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى