الدورى المحلىالرياضة

أزمة صامتة في الرجاء الرياضي

السفري يتخلف عن مرافقة الفريق إلى الجرائز والجمهور يطالب برحيل الزيات

صلاح الكومري
يعيش الرجاء الرياضي لكرة القدم، أزمة داخلية “صامتة”، ففي الوقت الذي يعيش الفريق “لعبة” شد الحبل مع العصبة الاحترافية ولجنة البرمجة، تطالب بعض فصائل النادي، جواد الزيات، الرئيس، بالتعاقد مع لاعبين جدد، أو التنحي من منصبه.
وتفاقمت أزمة الرجاء الرياضي، أخيرا، بتخلف يوسف السفري، مساعد المدرب جمال السلامي، عن رحلة الفريق إلى الجزائر، لمواجهة المولودية المحلي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وفي هذا السياق، توجه بعض أنصار الفريق الأخضر، إلى مركب الوازيس، مقر النادي، واحتجوا على السياسة التسييرية للمكتب المسير، مطالبين الرئيس جواد الزيات، الذي يقضي عطلة نهاية السنة في إحدى دول أمريكا اللاتينية، بالتعاقد مع لاعبين جدد، أو تقديم استقالته.

وحسب مصدر رجاوي تحدث إليه موقع “الدار”، فإن بعض اللاعبين، أبدوا تمردهم، في الفترة الأخيرة، على المدرب جمال السلامي والمكتب المسير، مطالبين بمستحقاتهم المالية الخاصة بمنح التوقيع، إذ أن بعضعهم يدين للنادي بأزيد من 200 مليون سنتيم.

وفي هذا السياق، يتهم بعض أعضاء المكتب المسير، أحد وكلاء اللاعبين المعروفين في الساحة الرياضية المغربية، بتحريض لاعبي الفريق على التمرد على المدرب جمال السلامي والمكتب المسير، ومحاولته زعزعة استقرار الفريق.
وتجلت، أخيرا، بعض صور تمرد اللاعبين الرجاويين على الطاقم التقني والمكبت المسير، من خلال رفض اللاعب عبد الإله الحافيظي، المشاركة، رسميا، في المباراة الأخيرة للفريق أمام الفتح الرياضي، إضافة إلى رفضه الدخول احتياطيا في المباراة قبل الماضية أمام شبيبة القبائل.

زر الذهاب إلى الأعلى