الرياضة

البنزرتي: كرة القدم الإفريقية لم تعد تعترف بالأقوى

الدار/ صلاح الكومري

رغم فوز الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم (السبت)، أمام ضيفه دياراف السنغالي، بهدفين لصفر، برسم الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، إلا أن فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، اعتبر هذا الانتصار "غير مطمئن"، بداعي أن مباراة العودة "مازالت قائمة على كل الحتمالات".

وقال البنزرتي، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، إن كرةالقدم الإفريقية "لم تعد تعترف بالأقوى أو الضعيف"، موضحا: "الآن المستوى أصبح متقارب بين جميع الفرق الإفريقية، لم يعد هناك فريق قوي وآخر ضعيف، يمكننا القول إن كل الفرق أصبحت قوية".

البنزرتي حذر لاعبي الوداد من مباراة الإياب، المرتقبة في الثاني والعشرين من الشهر الحالي، قائلا إن كل الاحتمالات قائمة، لأنه مازال لم يحسم شيء بعد.

ورغم تقليله من أهمية الفوز، إلا ان البنزرتي لم يغفل الإشادة بلاعبي الوداد الرياضي، قائلا إن الجميع قدم أداء جيدا، والجميع خاض المباراة بالقتالية اللازمة، مضيفا:"لكن يجب علينا أن نتحسن في بعض الأمور، خاصة في إتمام العمليات الهجومية".

وغاب عن هذه المبارا، من جانب الوداد الرياضي، اللاعبين زهير المترجي ووليد الكرتي بسبب الإصابة.

من جهته قال مدرب دياراف السنغالي، إن فريقه دفع ثمن استهتاره وعدم احترامه لفريق الوداد، مضيفا: المهمة الآن أصبحت صعبة، لكنها ليست مستحيلة، كرة القدم الإفريقية لا تعرف المستحيل، الكرة في ملعنا الآن".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى