الرياضةسلايدر

الرجاء يتحدى جامعة الكرة ويفضل البقاء في الجزائر

الفريق الأخضر أعد برنامجه التدريبي في الجزائر استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل

صلاح الكومري

رفض الرجاء الرياضي لكرة القدم، الامتثال لقرارات العصبة الاحترافية والجامعة الملكية المغربية، بخوض مباراته أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بعد غد (الثلاثاء)، وأصر على البقاء في الجزائر، في انتظار خوض مباراته المقبلة أمام شبيبة القبائل، يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وحسب مصدر مطلع تحدث إلى موقع “الدار”، فإنه كان من المفترض أن يعود الرجاء البيضاوي إلى أرض الوطن، ليل أمس (السبت)، مباشرة بعد نهاية مباراته أمام مضيفه مولودية الجزائر، برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، على غرار ما تعمل به جميع الأندية المحترفة التي تكون ملتزمة بخوض مباريات دولية.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الفريق الأخضر، قرر البقاء في الجزائر، وأعدّ برنامجه التدريبي خلال الأسبوع الحالي في الجزائر استعدادا لخوض مباراته أمام شبيبة القبائل، يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى أن الفريق خاض، صباح اليوم (الأحد)، حصة تدريبية في إحدى القاعات الرياضية، على أن يخوض، صباح غد (الاثنين)، حصة تدريبية ثانية في ملحق ملعب 5 جويلية.

وأوضح المتحدث ذاته، أن أندية الجيش الملكي، والوداد الرياضي، ونهضة بركان، وحسنية أكادير، سبق لها أن واجهت الإكراهات ذاتها، في سنوات سابقة، ولكنها كانت تمتثل للقرارات الصادرة عن جامعة الكرة، على اعتبار أن الأخيرة، أعلى هيئة كروية في المغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى