الرئيسيةالرياضةسلايدر

تسريبات التصويت تعصف بقبة برلمان الرجاء

الدار / رشيد محمودي

دخل برلمان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في خلاف مثير، بسبب تسريب نتائج التصويت عبر تطبيق الواتساب، حول قضية إجراء مباراة الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الجولة 9 من منافسات البطولة الاحترافية على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وارتقى المكتب المسير للنادي، إلى تنظيم اجتماع طارئ عشية يومه الإثنين، للحسم في مصير اللقاء، في الوقت الذي لم يتوصل برد من طرف لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  بعد مراسلتين متتاليتين تؤكد على ضرورة تطبيق المادة 21 من قانون الجامعة التي تفرض منح ثلاثة أيام راحة على كل مباراة تجرى خارج منافسات البطولة الوطنية.

وأكدت مصادر رجاوية، أن منخرطي الرجاء وباقي أعضاء المكتب صوتوا بخوض المباراة تفاديا لعقوبات العصبة الاحترافية، في الوقت الذي رفض منخرطين فقط، خوضها بناء على مقتضيات القانون الذي يقف إلى جانب تمتيع الفرق الوطنية بالظروف الجيدة لتميثل المغرب خارج أرض الوطن.

وتشبتث باقي مكونات الفريق بما فيها الألرتاس الثلاث وباقي جمعيات المجتمع المدني، بقرار مقاطعة المباراة، واتباع المساطير القانونية للدفاع عن مصالح النادي.

يذكر أن تسريب تفاصيل التصويت عبر مواقع التواضل الاجتماعي، تسبب في أزمة كبيرة بين منخرطي النادي، الذين طالبوا بحفظ الأمانة التي تجمع فيما بينهم للدفاع عن مصالح النادي تفاديا لاية عقوبات قد تؤثر سلبا على مسيرة الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى