الدورى المحلىالرئيسيةالرياضةسلايدر

تفاديا لثورة جماهيرية.. الحسنية يدعو فاخر إلى الرحيل

صلاح الكومري
دعا الحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير لكرة القدم، امحمد فاخر، مدرب الفريق، إلى الانفصال بشكل ودي، تفاديا لثورة غضب الجمهور السوسي، وتطور الأوضاع إلى ما لا يحمد عقباه.

مصدر من الفريق السوسي، كشف لموقع “الدار”، أن سلطات مدينة أكادير، دعت الحبيب سيدينو، إلى الانفصال عن امحمد فاخر، خشية تطور الأوضاع إلى ما لا يحمد عقباه، خاصة وأن المباراة الأخيرة للفريق أمام ضيفه “سان بيدرو”، عرفت إصابة الكاتب الإداري للنادي خالد السعدي، بحجر طائش، فقد على اثره الوعي، ونقل على وجه السرعة إلى إحدى مستشفيات المدينة.

رغم فوز الفريق في مباراته الأخيرة أمام ضيفه “سان بيدرو” الإيفواري، بثلاثة أهداف لصفر، إلا أن ذلك لم يحل دون احتجاجات الجمهور على المدرب امحمد فاخر، فخلال توجه الأخير إلى مستودع ملابس الفريق، عقب نهاية المباراة، تعرض لوابل من السب والشتم من طرف أنصار النادي، وقُذف بالحجارة أصابت إحداها الكاتب الإداري خالد السعدي، الذي سقط مغمى عليه.

وحسب موقع “الدار”، فإن المباراة المقبلة للحسنية أمام الوداد الرياضي، المرتقبة يوم غد (الخميس)، في ملعب مركب محمد الخامس، قد تكون الأخيرة للمدرب امحمد فاخر مع الفريق، مستدركا أنه من غير المستبعد أن يتم التخلي عنه اليوم (الأربعاء)، في حال التوصل معه إلى اتفاق ودي، بحكم أنه يطالب بتسديد قيمة الشرط الجزائي.
وبعد أن كان الحسنية أحد المرشحين للفوز بلقب الدوري الوطني للمحترفين، مع بداية الموسم، أضحى الفريق، أحد المرشحين للانحدار إلى القسم الثاني، إذ أنه يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى