الرئيسيةالرياضةسلايدر

ماندوزا: “عندي مليار و200 مليون سنتيم خصني نطلع بيها الراك”

صلاح الكومري
كشف عبد الحق رزق الله، الملقب بـ”ماندوزا”، رئيس فريق الراسينغ البيضاوي لكرة القدم “الراك”، الممارس في دوري الدرجة الثاني، أن هدفه هذا الموسم، العودة إلى الدوري الوطني للمحترفين، مشيرا إلى أن الفريق يتوفر، حاليا، على السيولة المالية التي تخول له تحقيق هدفه.
وأضاف رزق الله، في برنامج حواري، أن الفريق حاليا يتوفر على سيولة مالية تقارب مليار و200 مليون سنتيم، سيدبّر بها شؤونه إلى غاية نهاية الموسم من أجل تحقيق الصعود إلى الدوري الوطني للمحترفين.
وحول طبيعة تعاقدات “الراسينغ” مع اللاعبين، قال ماندوزا: “أي لاعب يأتي إلى الفريق، أرحب به، أضع أمامه منظومة النادي، أخبره أنه سيتوصل بأجره يوم 29 من كل شهر، وسيتوصل بمنح المباريات كل يوم ثلاثاء، هكذا ألتزم معهم، وليس هناك أي لاعب يدين لنا بأي فلس، لكن لا أتلزم بمنح التوقيع وأشياء من هذا القبيل، أي لاعب يقول لي منحة توقيع، أقول له إني لا أعمل بهذا النظام، هناك فرق أخرى تعمل به”.
ومدح رزق الله، لاعبي فريق الراك، واعتبرهم من أحسن اللاعبين في الدوري الوطني الثاني، وقال: “أتوفر على فريق شاب، يضم لاعبين ممتازين جدا جدا، من بين أحسن اللاعبين في الدوري الثاني”.
وشدد المتحدث ذاته على أنه يتوفر على رؤية بخصوص مستقبل “الراسينغ” البيضاوي في الدوري الوطني الأول، في حال تحقيق الصعود، وقال إنه يريد أن يتفادى الأخطاء التي وقع فيها سابقا، في موسم 2017/2018، حين لعب الفريق في الدوري الأول، وعاد سريعا إلى القسم الثاني بعد احتلاله المركز الأخير برصيد 17 نقطة، موضحا: “في السابق ارتكبت أكبر خطأ في حياتي، أنا من يتحمل مسؤولية سقوط الراك للدوري الثاني، لأني منحته لأشخاص لم يحافظوا عليها”.

زر الذهاب إلى الأعلى