مال وأعمال

لارام تطلق وجهات جديدة على متن “بوينغ 737 ماكس 8”

 

الدار/ خاص

 

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق رحلات جوية جديدة على متن طائرتها الجديدة "بوينغ 737 ماكس 8" ابتداء من الربيع المقبل، والتي تتسع طاقتها الاستيعابية لما بين 144 و177 مقعدا في الدرجة السياحية إلى جانب مقاعد الدرجة الأولى.

وحسب ما أعلنه الناقل الوطني، فإن الشركة ستقوم بإطلاق هذه الوجهات ابتداء من 31 مارس المقبل، من خلال فتح خطوط جديدة مع عدد من المدن الفرنسية، مثل نيس ابتداء من أول أبريل 2019 بمعدل رحلة أسبوعية ومارسيليا ابتداء من 3 أبريل وتولوز ابتداء من 5 أبريل وبمعدل رحلة واحدة كل أسبوع أيضا.

وستؤمن شركة "لارام" ابتداء من شهر يونيو القادم أيضا رحلات جديدة لتسهيل عودة أفراد الجالية المغربية بالخارج لقضاء عطلة الصيف، على نفس الطائرة في اتجاه بوردو خلال الفترة ما بين 23 يونيو و8 سبتمبر القادمين، وليون ما بين 25 يونيو و3 شتنبر، علما أنه سيتم أيضا تأمين رحلات ما بين مطارات مراكش ابتداء من 31 مارس وجنيف من 23 يونيو إلى 9 شتنبر وبيروت ابتداء من 4 أبريل إلى جانب وجهات اخرى سيتم الإعلان عن تاريخها مثل: أمستردام وباماكو وبرشلونة ولاغوس والقاهرة ومدريد وميلان.

يشار إلى أن الخطوط الملكية المغربية قامت مؤخرا بالتعاقد من أجل اقتناء أربع طائرات من نوع بوينغ 737 ماكس 8 حيث يرتقب أن تتسلم اولى الطائرات قبل نهاية العام الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق