الرئيسيةالرياضةسلايدر

الشمامي لـ”الدار”: أفضل أن نواجه الرجاء باللاعبين الرسميين

الدار/ رشيد محمودي

قال عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي واللاعب السابق لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه يفضل مواجهة نادي الرجاء الرياضي على أرضية ملعب مولاي عبد الله بلاعبيه الرسميين، عوض الشبان أو الاحتياطيين، مشيرا إلى أن خصم نادي العساكر ليوم غد الأربعاء، يحمل تاريخا كرويا حافلا لن يسمح له بإدراج مجموعة أقل مستوى من الكبار.

وأكد الشمامي، في تصريح لموقع الدار، أن مباراة الجولة 15 من منافسات البطولة، لن تكون سهلة لكلا الفريقين، موضحا أن الضغط كل الضغط يواجهه فريق العساكر المطالب بتحقيق نتيجة إيجابية وبأداء يرضي جمهوره الوفي، بحيث أن الجمهور سيكون حاضرا واللاعبين الرسميين أيضا في الوقت ان هناك حديث عن غيابات وازنة لفريق الرجاء من حجم محمود بنحليب، ومحسن متولي وعبد إله الحافيظي، وعمر بوطيب.

وتابع قائلا :” بالنسبة لي أفضل أن نواجه الرجاء باللاعبين الرسميين، لأن كما هو معروف على الصعيد الكروي، عندما تمنح فرصة للاعب شاب للمشاركة في مباراة كبيرة من قيمة كلاسيكو الرجاء والجيش، تعد بمثابة فرصة ذهبية لمسيرته الرياضية، وبالتالي يقدم أضعاف مجهوداته لتأكيد مكانته للجمهور والطاقم التقني.. الشيء الذي قد يصعب مأمورية الجيش في المباراة”.

وحسب المتحدث نفسه :” لقاء الكلاسيكو لا يمكن أن تتوقع نتيجته.. مباراة كبيرة يصعف التكهن بتفاصيلها.. اكيد أنها ستلعب على جزيئات بسيطة وأتمنى حظا موفقا للاعبي الجيش الملكي”.

زر الذهاب إلى الأعلى