الرئيسيةالرياضةسلايدر

جمهور الجيش الملكي يعبر عن صدمته ويهدد بمقاطعة البطولة وتنظيم مسيرة ضخمة بالرباط

الدار / رشيد محمودي

عبرت التراس بلاك أرمي، المساندة لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم السبت، عن صدمتها من قرار اللجنة المركزية للتأديب، بعد حرمانها من متابعة فريقها لأربعة مباريات، على خلفية أحداث مباراة كلاسيكو الرجاء التي أجريت على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، مؤكدة أنه في حال لم يتم التراجع عن عذا القرار فإنها ستتجه نحو تنظيم مسيرة ضخمة وستقاطع مباريات البطولة.
ونشرت التراس بلاك أرمي، بلاغا مؤثرا، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، مشيرة إلى أن ملايين العساكر تحت واقع الصدمة، أربع مقابلات بدون جمهور، منددة بالمعايير المتخدة في حرمان فريقها من جمهوره.
وجاء في بلاغ الالتراس :” ربما هو ذلك القانون الخاص بفريق وجمهور الجيش الملكي، قانون لا تنطبق عليه صفتي العمومية والتجريد، كما أنه لم ينشر يوما بالجريدة الرسمية، هذا دون أن ننسى أن هذا القانون الذي تطبقه الجامعة المغربية لكرة القدم، لا يرقى حتى لمرتبة المرسوم، بل هو أدنى من ذلك، ببساطة لأنه ليس بقانون، وبمنتهى الدقة لأنه غير صادر عن السلطة الموكول لها الحق في إصدار القوانين ونقصد هنا السلطة التشريعية، إنه قانون يخدم الرئيس وحاشيته، ويعدم كل من حاول رفع رأسه”.
وحسب البلاغ ذاته :” اليوم إدارة النادي في محك حقيقي ومصيري لتظهر للجمهور العسكري العريض وللأعداء و المتربصين مدى استعدادها و قدرتها للدفاع عن مصالح النادي و حمايته، فهي مجبرة في الوضعية الراهنة بوضع حد نهائي لهذه السلوكيات المشينة التي تمس هبة هذا الكيان و عظمته”.
وأكدت الالتراس، أنه في حال لم يتم التراجع عن هذا القرار ، في أقل من 24 ساعة، فإن الجماهير الكورفا ستعلن عن مسيرة جماهيرية مع النزول للشارع بجانب جميع الجماهير العسكرية بجل أطيافها، و مقاطعة المباريات المتبقية من البطولة.
زر الذهاب إلى الأعلى