نساء

تعرف على مايقوله برجك لهذا اليوم “17 فبراير”..

الدار

برج الثور:

قراراتك ناجحة وتضطر النظر إلى الأمور بطريقة مختلفة وتحصل على بعض المدخول وتساعد بعض معارفك وقد تحدث تغييرات جذرية ربما تسدد ديونك أو فواتير، وتحسن أمورك المالية.. هناك قصة تطرأ عليها تطورات.. انتبه على صحتك ولا تغضب هناك منافسة ومواكبة تغييرات بعض الشركاء للبعض.

برج الجوزاء:

تجد نفسك أمام بعض المعاكسات التي تدفعك لتكون هجومياً وعصبياً.. ارمِ كل شيء خلفك وافتح الحوار عميق مع الشركاء لإزالة خلافات معينة.. اليوم حاذر من يستهدفك.. وهناك قصة تحبط عزيمتك انتبه جيداً للمصاعب التي تظهر بسبب وجود القمر في القوس.

برج السرطان:

يحمل اليوم لك ازدهاراً على الصعيد المهني وتقوم بأمور يطرأ عليها بعض التأجيل فيها انعكاس سلبي.. التوقيت الصارم يجعلك تتوتر فاطلب المساعدة كي تخفف قليلاً من الضغط واعتمد على المشاركة حتى تستوعب الأمور أكثر.. ربما تنطوي على نفسك قليلاً… اغتنم الفرصة اليوم.

برج الأسد:

محظوظ وهذا دليل على حسن نواياك وكرمك ويكفي أن ترغب بالشيء حتى تجد الأبواب مفتوحة.. اليوم يحمل لك مساعدة قدرية تخفف من الضغط، وربما يكون لديك فرض رأي بعد أن تعسر ذلك سابقاً، أو حل لمشكلة سابقة.. نهار جيد لكسر القيود وقد يكون صوتك مسموع وإن كنت تخشى على وضع صحي اليوم تجد الجواب.

برج العذراء:

منهمك ومتعب بالعقارات ومتوتر غير قادر على تحقيق أهدافك.. اليوم يجب أن تكون مهتماً بنهارك لكي يكون أقل توتر وتكون راضياً عن ذاتك، ويكون اليوم بداية مناسبة للأمور العائلية لأنك اليوم تبحث عن الراحة مع ذلك اليوم هناك عرقلة..

برج الميزان:

توظّف طاقتك بشكل إيجابي يعود عليك بمردود يضاهي جهدك وتمسك بزمام الأمور وتطورات وتنقلات ودراسة جيدة تعزز موقعك وتتطلع إلى البعيد وتحقق أهدافك وتتواصل مع الآخرين وتحاط بالأصدقاء الذين يوفرون لك الأمان.. اليوم مشحون بالعواطف الجياشة وكسب القلوب وشجاعتك في أوجها.. عمليات التسويف والتأجيل ممنوعة اليوم.

 

لا تهتم بنتائج مشاريعك اليوم، بل من المفترض أن تركز على المشاريع القادمة. الواقع لا مفر منه، لذلك عليك أن تعيش حياتك وتستمتع بكل لحظة فيها. لم تعد تهتم بنوعية الأشخاص الذين تتعرف عليهم، وذلك سوف يعرضك لمشاكل كثيرة.

على الصعيد العاطفي

لا تدع الحبّ الذي تشعر به اليوم تجاه الشريك يتحوّل إلى حقد بسبب المشاكل بينكما

على الصعيد المهني

التغيير المفاجئ في عملك قد يؤثر في معنوياتك ويشير الى الإيجابية حولك، لكن ثمة ما يشير أيضاً الى جديد آت اليك

على الصعيد الصحي

ليس لديك أي فرصة في تجنب هذه المشكلة الصحية، كل ما بإمكانك فعله هو التعامل معها بأفضل شكل ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى