نساء

هذا مايحمله برجك اليوم..تعرف على حظك

الدار

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 19 فبراير 2020

شكلكم جميل وجذاب والأجواء الرومانسية دافئة لديكم- تنشطون في النصف الأول من اليوم في الاتصالات والتنقلات- قد تقومون بسفر بعيد- كونوا حذرين أثناء قيادتكم السيارة، قد يحدث تعطيل ما- على التجار تفحص أوراق معاملاتهم جيدا- في النصف الثاني من النهار، ينصب تركيزكم على مركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين- تجنبوا الدخول في مواجهة مع المسؤولين

مهنياً:قصص شغل وظيفة وتطورات اجتماعية ونتبه من سمعة وشهرة . في صعوبة بالوضع حاول تستغل طاقتك لتتجاوز شوية ضغوط ومسؤوليات وحاول تنتبه من اي سوء تفاهم بشغلك او مع حدا بمحيطك نتبه من بعض ناس المقربة الي عم تحاول تشوه سمعة والبعض ممكن عندو شغل جديد وشهرة ..
عاطفياً:لقاء واتصال وتواصل وشخص بوقف حدا وبساعدك .. المرتبط الشريك عم يتعبك وعم يزيد ضغوط عليك وعم تكون عصبي من اي شي حاول تنتبه لكلامك وتتفهم الامور بدون تسرع وستوعب الوضع احسن ماتخسر شريك ..
صحياً:حافظ على صحتك ممكن تعاني شوية اضطرابات ونشالله بتتجاوزه ريح حالك منيح ..
❤غنيتك❤ اليوم:عيون القلب..نجاة

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 19 فبراير 2020

ينصب تركيزكم على أموركم المالية المشتركة- ولديكم فرصة لمكسب مالي يأتيكم من شراكة أو تعويض- لكن انتبهوا في أي شراكة مالية جديدة- تفحصوا بنود برامج الادخار والتأمين جيدا- في النصف الثاني من اليوم تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة- ينصح بالانتباه أثناء قيادتكم السيارة والابتعاد عن الأماكن المجهولة لكم

مهنياً:خيارات جديدة حظ وطاقة بيومك .. مدعوم من القمر ببرج الجدي ليفتح امامك ابواب جديدة وتباشر شي مهم او مشروع وفرصة متعددة وعمل جماعي .. يوم للعقارات ودراسة وعلاقات جديدة وصداقات واتصالات بتكتر واذا ناوي سفر او مشوار وتنقلات كلها بتتيسر معك أستغل هاليوم لتنجح وتوصل لشي المهم ولا تخاف الحظ بكون معك وداعم الك ..
عاطفياً:يوم عاطفي تواصل واتصالات بتعود وبتتقرب اكتر فرصة لتكون محط اعجاب وتجذب الجنس الأخر
والمتزوج عم تنشغل بكتير امور وهاشي عم يمنعك من تنفيذ رغباتك العاطفية وحاول تنتبه لكلامك وتستغل دعم الفلك لتوجد حلول وتفاهمات بينك وبين الشريك لتستقر وتريح راسك ..
صحياً:ريح حالك من مشاكل العيلة وشغل ورح توصل لصحة جيدة ولياقة بجسمك.
❤غنيتك❤ اليوم:لو …اليسا

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 19 فبراير 2020

ينصب تركيزكم على الشراكة- عاطفيا الأجواء جميلة ومناسبة وبإمكانكم التفاهم مع الشريك- لكن لغاية التاسع من آذار/ مارس فترة غي مناسبة بتاتا لإتمام خطبة أو زواج أو إبرام اتفاقيات تجارية بسبب تراجع كوكب “عطارد”- بعد الظهر تراجعون حساباتكم المالية المشتركة كي تدخلوا التعديلات عليها- قد ينشب خلاف حول مال يعود لكم من شراكة أو تعويض

مهنياً:يوم للمال والمعاملات المالية عم تفكر بمال او قروض او دخول بشي مشترك وممكن تم الاتفاق او يتم توقيع او شراكة وممكن تقبض مال وعندك مصاريف مالية على شراء او عزيمة او حدا بيطلب منك مبلغ مالي .. حلول لمشاكل قانونية او قضائية ومصالحات وخطوة جديدة وتمتع بعطلة او اجازة وريح حالك.
عاطفياً:يمكن عم تفكر تتخذ قرار حاسم وتغير شي بيومك وبلاخص انت عندك الكاريزمة لتحسن الاجواء مع الشريك حاول تفكر بأمورك منيح وبدي منك تخلي تفكيرك ياخدك بأتجاه الحلول وعدم تصعيد .. لا تخاف كلشي بيرجع وبتكون الأمور افضل واذا ناطر حب جديد رح تلاقي قريباً ..
صحياً:خفف عصبية وتناول المنبهات واذا في عملية الأجواء جيدة لذلك وبلاخص اذا في عملية تجميل.
❤غنيتك❤ اليوم:كذبك حلو …ميادة بسيليس

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 19 فبراير 2020

يتراكم العمل لديكم أكثر من المعتاد في النصف الأول من اليوم- حاولوا إنجاز ما تستطيعونه منه دون المبالغة في جهدكم الجسماني- في فترة بعد الظهر، تزول الضغوط عنكم تدريجيا وينصب تركيزكم على الشراكة- لكن يجب أن تكونوا حذرين في تعاملكم مع شركائكم- والأجواء الرومانسية ليست دافئة تماما، وفترة غير مناسبة لإتمام خطبة أو زواج

مهنياً:بتشغلك شراكات مهنية وعاطفية حاول تنتبه ..
يوم الحظ ماعم يساعدك وطاقتك سلبية .. تجنب الأشياء المهمة وبلاخص القرارات الحاسمة او تدخل بمواجهات واختلاف بالأراء والأفكار او تدخل بأي منافسة.. كون دبلوماسي ولا تكبر المواضيع مرق هاليوم وبلاخص اذا بعض شراكات متوترة او اذا بدك تدخل بشراكة أنتظر انفراج مالي ومهني قريباً..
عاطفياً: ارتباط وشراكة عاطفية وعندك دافع كبير لتغير من وضعك وتطلع من جو توتر لانك كتير بحاجة له شي هالفترة ..وامورك بتبلش تتحسن وأعادة ترتيب وضعك العاطفي على طريق صحيح بأوقات حلوة ولقاءات واجواء رغم انها باردة بس رومنسية ..
صحياً:حاول تلتزم بتعليمات وارشادات الطبيب حتى تتحسن امورك وتكون بخير.
❤غنيتك❤ اليوم:الكلمات…ماجدة الرومية

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 19 فبراير 2020

لا يتخلى الحظ عنكم سواء في العاطفة أو المال- بإمكانكم تعزيز علاقتكم مع مَن تحبون- قد تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم- وبإمكانكم ممارسة نشاطات فنية وأدبية- أما في النصف الثاني من اليوم، يطلب منكم الانتباه أكثر إلى صحتكم لأن العمل سيتراكم لديكم أكثر من اللزوم- كما يجب تجنب الدخول في مواجهة مع بعض زملاء العمل

مهنياً:في بطئ بيومك وحاسك معصب من الوضع بتشغلك امور مهنية وشغل جديد وتعب صحي .. حاول تخلص ضروري بيومك ولا تجهد حالك كتير انت بيوم في ضغوط وتعب ومسؤوليات وبتحس بحمل كبير على كتافك .. يومك في شغل بدك تعرف كيف ترتب امورك وتحسن وضعك وتلاقي حلول واذا في شي مهم حاول تأجلوا ونتبه لعصبيتك او لردود أفعالك وحاول تتجنب الناس الي عم تخليك مستفز وعصبي..
عاطفياً:الاعزب انت بحاجة لحب يغير روتينك وهالفترة لازم تلاقي حاول تغير من طبعك وتعمل تغييرات بشكلك بلاضافة لشوية رومنسية. المرتبط حاول تهدي ولا تصعد الخلاف وستوعب الامور وساير قد مافيك يمكن الشريك عم يطنش وعم يغض نظر عن بعض الاخطاء بس هاشي ماعم يريحك ..
صحياً:خفف عصبية لان معرض لوعكة صحية.. والبعض ببلش يشفى من مرض تعبو وبيتحسن.
❤غنيتك❤ اليوم:لا بعدك حبيبي…وائل جسار

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 19 فبراير 2020

تشعرون بنسبة من الحظ في فترة بعد الظهر، بحيث يمكنكم التقرب من أحبائكم رغم أن الأجواء الرومانسية ليست دافئة تماما- قد تسمعون أيضا خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم- أما صباحا وحتى الظهيرة، ينصب تركيزكم على أموركم البيتية والعائلية في محاولة لإدخال التعديل عليها- فترة غير مناسبة لإبرام صفقة عقارية أو تغيير المسكن- يميل أفراد العائلة للتعاون معكم

مهنياً:حظ وطاقة ومال وعاطفة بيومك .. يوم منيح بتكون مقنع وعندك حضور مميز وعم تحصل على شي بدك ياه وطاقتك بتساعدك لتنجز اعمالك وتلبي طموحاتك في نقاشات بأمور كتيرة مهنية وعائلية ونقاش مع الاهل بموضوع مهم عند البعض .. مواعيد كتيرة ولقاءات ومشاركات بتروح مشوار او سفرة قصيرة وبتغير جو وبترتاح نفسياً ..
عاطفياً:احتمالات كتيرة بيومك وصورة بلشت توضح اكتر .. عم تستقر بمشاعرك وعم تتخلص من الوقوع بين نارين وعم ترسم طريق جديد وعم تحط نقاط على الحروف بعاطفتك وبعلاقتك مع الشريك ..تواصل عم يرجع والاتصالات ولقاءات الطويلة وحب قديم او علاقة كان فيها خلاف ممكن تتصلح .. وبعض المرتبطين عم يعاني من الشريك والمشاعر عم تخف ..
صحياً:وعكة صحية خفيفة نتيجة تعب والارهاق وعم تجهد حالك هادي وريح جسمك.
❤غنيتك❤ اليوم:كيفك انت..فيروز

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 19 فبراير 2020

تنشطون صباحا في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة- ويكون لديكم تعامل مع الإخوة والجيران- بعد الظهر وفي المساء تنصب أفكاركم على أموركم البيتية والعائلية – حاولوا إيجاد قاسم مشترك يجمعكم مع أحد أفراد العائلة- في ساعات المساء تشعرون بالراحة أكثر داخل جدران المنزل

مهنياً:بتشغلك امور عائلية وعم تفكر بمال وشراكة وعقارات .. خليك متفائل ولايام جاي رح تحسن الوضع .. يمكن عم تفكر تستثمر شي او تعمل شي يطلعك من وضعك الي انت في او تتعلم شي جديد .. بدي منك تنتبه وتمرق هاليوم من توتر بالبيت أو مع حدا من اهلك او مقرب منك .. احتمالات كتيرة المهم تكون على احاطة تامة باي خطوة ممكن تقوم فيها ..
عاطفياً:كلشي ممكن يتغير لمهم لا تعب حالك وتفكر كتير حاول تفتح صفحة جديدة بحياتك لتطلع من القلق والتوتر وممكن تعيد حساباتك بقرار او موقف عم يعيد العلاقة الى طريق صحيح حفاظاً على لاجواء العاطفية بينك وبين الشريك .. وممكن لقاء حميمي مرتقب انتظر ..
صحياً:نظام غذائي ورياضة يومية بتريحك وبتهدي الاعصاب وبتستقر صحياً.
❤غنيتك❤ اليوم:قلبي وبعرفو…عمار ديك

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 19 فبراير 2020

تشغلكم الناحية المالية- لديكم مكسب مالي مصدره على الأرجح من العمل أو تستردون مبلغا يعود لكم من قبل- فترة غير مناسبة لشراء أي أغراض ثمينة- ينصح بتخفيف النفقات قدر المستطاع- في ساعات بعد الظهر والمساء، تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة- لديكم أيضا تعامل مع أخ أو جار- فترة مناسبة للطلاب في الدراسة والمطالعة

مهنياً:طاقة وحظ وحرية بالحركة وتنقل وممكن عم تميل الى كسر الروتين الممل بحياتك وممكن تعمل تغيرات بوضعك وبشكلك ..يوم لتواصل والأنفتاح على الواقع بشكل أكبر اتصالات ولقاءات مهمة وفيك تجهز حالك لمشوار او تسافر وتقدم مهني ومشاركات واجواء اجتماعية حلوة وبيدعمك بحركة اوراق او توقيع او اتفاق وبعض المعاملات ..
عاطفياً:حاول تسامح الشريك عن بعض الاخطاء المرتكبة وبلاخص اذا بيستاهل مابتوقع عم يتقصد هاشي عندو طيبة قلب حاول تسايرو ولا تتحسس من اي شي ولا كتير تعب حالك بتفكير وتقرب منو وقضي وقت عاطفي ورومنسي معو .. والبعض ممكن اتصال او لقاء طويل وممكن حب عن طريق صدفة.
صحياً:بحاجة للحركة وتمارس الرياضة بشكل يومي بلاخص اذا كان عملك بيطلب الوقوف او الجلوس لوقت طويل.
❤غنيتك❤ اليوم:تملي معاك .. عمر دياب

زر الذهاب إلى الأعلى