الرئيسيةالرياضةسلايدر

“وينيرز” تحسم نهائيا في مصير المترجي مع الوداد

أكدت أن اللاعب لن يستمر مع الفريق "ولو أطبقت السماء على الأرض"

صلاح الكومري

حسمت إلترا “وينيرز”، المساندة للوداد الرياضي لكرة القدم، في مصير زهير المترجي، وأكدت أن اللاعب لن يستمر مع الفريق، ” حتى لو أطبقت السماء على الأرض”.

وقالت الإلترا الودادية، في بلاغ نشرته في صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، إن أي لاعب يرمي القميص أو يهينه، لن يرتديه مجددا، ولو أطبقت السماء على الأرض، مشيرة إلى أنها بالغت في دعم ومساندة اللاعبين وأصفحت عن الكثير من أخطائهم.

وفي هذا السياق، قالت الإلترا الودادية :”اعذرونا لأننا بالغنا في دعمكم ومساندتكم، بل وصفحنا عن الكثير من أخطائكم، حتى بلغ بنا المطاف أن نرى قميص النادي، يتم رميه وإسقاطه أرضا، وبعد أن أقسمنا : {فرقبتي أمانة وحالف ما يطيح علامها}، وتماديتم في حِيلكم وتهاونكم المقصود، وصرتم تُصفّون حساباتكم على حساب الوداد وجماهيره الوفية… لكن نبشركم ثم ننذركم أن هذا لن يستمر، فلتعرفوه هكذا وكفى. ومن أسقط منكم القميص أرضا أو رماه أو أهانه، فلن يرتديه مجددا أبدا، ولو أطبقت السماء على الأرض، وإن تم وحصل، فليتحمل الكل مسؤولية ما سيقع حينها وانتهى الموضوع هاهنا”.

وكان زهير المترجي، ابن مدرسة الوداد الرياضي، قد رمى بقميص الفريق بطريقة استفزازية ومهينة، خلال الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي، يوم السبت الأخير، في ملعب مركب محمد الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى