فن وثقافة

تطورات جديدة في الحالة الصحية لليوتوبوز سارة

الدار/ شيماء أيت عمرات

ظهرت اليوتوبوز المغربية سارة من جديد لتخبر متابعيها بجديد حالتها الصحية، بعدما ظهرت في الفيديو الذي نشرته عبر قناتها الخاصة باليوتيوب وهي تبكي وتدعوا الناس لمساعدتها بهدف تجاوز حالتها الصحية حيث عانت من شلل نصفي في وجهها علاوة على مشكل بعمودها الفقري.

وأعلنت سارة يوم أمس عبر أنسطا سطوري على خبر تحسن حالتها الصحية بفضل أحد الأطباء الذي تواصل معها وكان سببا في علاجها على حسب قولها، وقالت سارة في هذا الصدد: “السلام عليكم أنا ليوما مشيت عند الطبيب وعطاني الدوايات..وقالي شنو عندك..ومن بعدها جا عندي هشام بقى كيهضر معايا ومن بعد لحريق مابقاش فيا..عرفتو شنو هيا شهرين ونتا فيك لحريق..أنا فرحانة حيت ممتيقاش راسي..هاد الإنسان ضروري تمشيو عندو”.

واسترسلت كلامها قائلة: “أنا دابا مصدومة..أنني مكنحسش بالحريق..يمكن هشام كيداوي بالعلاج الروحاني..أنا بغيتكم كاملين تمشيو وتقولولو شكرا..حقق ليا أمنية أنني مبقيتش كنحس بالحريق”.

وفي سياق اخر نشرت سارة عبر أنسطا سطوري حول كل من يتهمها بالكذب وقالت: “أنا غير مجبرة على نشر فحوصاتي الطبية لأي شخص..ولكن هناك بعض العينات الي ماعندهم مايدار..وعوض أنهم يساعدوك ويقولو ليك كلمة هير ماينسون الأكاذيب”.

واختتمت كلامها قائلة: “..لأي شخص ظلمني بفكرة أو قول أو كذبة عن قصد كنطلب من الله سبحانه وتعالى يعطيه غير شويا من هادشي لي عندي ويجرب..”.

زر الذهاب إلى الأعلى