الرياضةسلايدر

‘‘حرب بادرة‘‘ جديدة بين الرجاء والعصبة الاحترافية

مباراة نهضة الزمامرة تشعل الصراع

حرب باردة جديدة، تلك التي انطلقت مجددا بين مسؤولي الرجاء الرياضي والعصبة الاحترافية لكرة القدم، بسبب مباراة نهضة الزمامرة المقبلة، حيث طلب النادي تأجيلها لفسح المجال أمام المجموعة للاعداد لمباراة عصبة الأبطال الإفريقية.

إجتماع الرجاء والعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، انتهى كما بد، مساء أمس الجمعة، بعد أن رفض الرجاء أي مقترحات قدمها المسؤولون بخصوص تأجيل اللقاء، وتحويل تاريخه إلى فترة التوقف الدولي الخاص بمباريات الفيفا، شهر مارس المقبل.

وأمام الاختيارات المقلصة، العصبة الاحترافية بدورها، رفضت التواريخ التي تم تقديمها من طرف الإبراهيمي والسعداوي، واللذين تشاورا هاتفيا في أزيد من مناسبة مع الرئيس وأيضا الطاقم التقني، حسب المعلومات التي توصلت بها ‘‘الدار الرياضية‘‘، من مصدر جيد الإطلاع، وقريب من الملف، وهي نفس الخطوة التي واكب عبرها سعيد الناصيري هاتفيا الاجتماع، مع ممثلين العصبة.

العصبة ونادي الرجاء الرياضي، كل منهما قدم مقترحا غير قابل للنقاش، لينتهي الاجتماع برفض الرجاء لشروط الجهاز الكروي المشرف على الدوري، وإعتذار الأخير عن إمكانية إيجاد تاريخ مناسب، خصوصا وأن السنة الماضية سجلت احتجاجات كبيرة، بسبب تأجير مباريات وسط الموسم إلى اخره، ما دفع جامعة الكرة إلى توقيف الدوري لأسبوع لفسح المجال أمام الأندية بمباريات متراكمة، لخوضها.

زر الذهاب إلى الأعلى