نساء

نصائح جد مهمة..لمواجهة الخجل الجنسي بين الأزواج

الدار

يعاني الكثير من الأزواج من مشكل الخجل الجنسي، الشيئ الذي يؤثر سلبا على حياتهم الزوجية خصوصا في حالة عدم الإعتراف الصّريح بالخجل ومحاولة النقاش فيه.

ومن أجل الوصول إلى حياة زوجية سعيدة سنقدم لكي سيدتي مجموعة من النصائح الذي ستساعدكم بشكل كبير على تخطى هذا الأمر:

الحب الصادق:

حيث من الضروري إعطاء الحب بسخاء كبير خلال العلاقة الحميمية، وهذا سيساعدكم بشكل كبير على تخطي هذا المشكل.

الإهتمام بشكل كبير بإطلالتك وشكلك الداخلي والخارجي:

لأن هذه المسألة تعتبر من أهم الأمور الذي يجب الإنتباه إليها.

كوني صريحة: تساعدك المناقشة والحوار مع زوجك بشكل كبيرة على التخلص من الخجل فحاولي أن تتحدثي مع زوجكِ على أنكِ تشعرين بالخجل منه وبذلك هو سوف يتفهم شعوركِ وسيساعدكِ على إزالة الخجل بينكما وهذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكنكِ أم تتبعيها في حياتكِ الزوجية.

لابد أن تشعري بأن حياتكِ الجنسية متعة دائمة ويجب أن تستمتعي بها في كل لحظة وعندما يأتي زوجكِ من عمله اجلسي معه وتحدثي عن الذي فعله طوال اليوم، قومي بسماع الموسيقى أو تناول الطعام مع محاولاتك للتحدث عن الكلام الحميم بطريقة مهذبة مع زوجكِ هذا الشيئ يجعلكِ تشعرين بالثقة بالنفس وبالتالي سوف تكسري حدة الخجل من زوجك أثناء العلاقة.

كوني مثيرة: حاولي بقدر الإمكان أن تكوني مثيرة وجذابة وذلك يتم من داخلك فلابد أن تكتسبي ثقة كبيرة بنفسكِ وتشعري بأنكِ مثيرة ومرغوبة. عندما تشعري بذلك فإن زوجكِ سوف ينتقل له هذا الشعور. لكي تبرزي إثارتكِ عليكِ بارتداء الملابس الأكثر إثارة للرجل التي تبرز مفاتن أنوثتكِ وتبدي جسدكِ جذاب ورائع مع تسريحة شعر ناعمة ومكياج رقيق وهادئ يحدد ملامح وجهكِ. إرتدي بعض الإكسسوارات التي تلفت أنظار زوجك مثل: الأقراط و الخلخال. يمكنكِ أن تتخلصي من مخاوفك من شكل جسمكِ إذا كنتي سمينة أو نحيفة أو قصيرة أو حتى طويلة. كل امرأة لديها الجمال الخاص بها ولديها شيئًا يميزها عن غيرها.

إطفاء الأضواء أثناء الممارسة:

إن كنت تشعرن بالخجل الشديد، يمكنك ببساطة أن تطفئي الأنوار خلال العلاقة الحميمة ريثما تعتادين على ما يحصل، ولكن في المقابل، يجب ألا تمنعي الشريك من بعض الأمور البسيطة غير المؤذية، وإلّا فإن مشاكلك لن تحل. .بعد التخلص من هذا الخجل، ستنسين حتى أن تطفئي الأنوار.

زر الذهاب إلى الأعلى