حوادثسلايدر

إيطاليا تُشيد بشاب مغربي أنقذ أم وطفلها من الموت

الدار/ خاص

تمكن مهاجر مغربي من مدينة باليرمو، شمال غرب إيطاليا، من إنقاذ طفل ووالدته من الغرق، بحسب ما أورده موقعي “Voce di Napoli” و”Palermo Today”.

وأشار ذات المصدر، الى أن الحادث وقع عقب هبوب عاصفة ضربت مدينة باليرمو، اذ تناهى الى سمع سفيان الصغير، البالغ من العمر 23عاما، و الذي كان بالقرب من “نهر من الماء والطين والحطام، صرخات أم وطفلها كانا يواجهان خطر الغرق.

وأكد المصدر الإعلامي أن  الأم “كانت على لوح خشبي يطفو في النهر، وهي تحضن طفلها البالغ من العمر عامين، مبرزا أن  الشاب المغربي خرج  مهرولا من سيارته ليقفز في الماء للوصول إلى الأم وطفلها.

ونقل ذات المصدر عن الشاب سفيان قوله :”كان الوضع مروعًا. كانت الأم تصرخ وتقولي لي أنقذني وإلا سأموت (…) لا أستطيع السباحة. لا أريد أن أغرق”.

وتابع قائلا في تصريحه لوسائل اعلام “أنقذت الصبي على الفور، بعدها أصبح الماء قوياً وكنت خائفا” لكنه رغم ذلك نجح في إنقاذ الأم أيضا.

وأكد  موقعي “Voce di Napoli”و “Palermo Today” بأن سفيان الصغير، كان قد غادر المستشفى بوقت قصير من ذلك، إثر تعرضه للطعن في اعتداء، لكن “على الرغم من الغرز وأضلاعه المكسورة” لم يمنعه ذلك من مساعدة الأم وطفلها، وانقاذهما من موت محقق.

ولم تفوت الصحافة الإيطالية الفرصة دون الإشادة بالحس البطولي الذي أبان عنه الشاب المغربي، والثناء على التصرف الذي أقدم عليه في انقاذ شخصين في حالة خطر.

زر الذهاب إلى الأعلى