الرياضةسلايدر

هل احترم فريق المغرب الفاسي تدابير الوقاية والبروطوكول الصحي خلال اجتماعه بالتراس “فطال تيغرز”

الدار / رشيد محمودي

يبدو أن بعض الفرق الوطنية تجد صعوبة كبيرة في التعامل مع البروطوكول الصحي الذي نصت عليها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد، وإنهاء ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني.

وسجلت البطولة بعض الممارسات الصادمة من لاعبين ومسيرين داخل الفرق الوطنية، توضح أن هناك استهتار لتعليمات وزارة الصحة والداخلية، ولعل أبرزها سفر مجموعة من اللاعبين عبر سياراتهم الخاصة لخوض الحصص التدريبية أو الرحيل إلى ديارهم خلال مناسبة عيد الأضحى، والأكثر من ذلك، ففي الوقت الذي منع الجمهور من متابعة المباريات داخل الملاعب، ومنع الإعلام من تغطية أطوارها، حضر أعضاء من الترا فطال تيغرز، المساند لفريق المغرب الفاسي، الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أمس الثلاثاء، للتعبير عن عدم رضاهم للمستوى الذي ظهر به الفريق في المباراة الأخيرة أمام شباب أطلس خنيفرة، ووجهوا خطابا للاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

وفي نفس السياق فقد سجل فريق المغرب الفاسي خلال الأيام الماضية إصابة 6 لاعبين من بينهم الإطار الوطني منير الجعواني قبل أن يتماثلوا للشفاء واستئناف مبارياتهم بشكل طبيعي.

ومن جهة اخرى فقد سجلت مجموعة من الفرق الوطنية تسلل فيروس كورونا المسجد، حيث فاق عدد المصابين داخل البطولة أزيد من 40 حالة مؤكدة.

وعقد أعضاء الالترا اجتماعا أيضا مع أعضاء الطاقم التقني قبل بدء الحصة التدريبية، معبرين عن رغبتهم في أن يتجاوز الفريق خيبة أمله، ويحقق نتائج أفضل لمواصلة المنافسة على حلم العودة إلى القسم الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى