الرياضةسلايدر

الدفاع الحسني الجديدي يحرج العصبة الاحترافية وجامعة لقجع

الدار / رشيد محمودي

خلق فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، اليوم الاثنين، جدلا واسعا في صفوف متابعي كرة القدم المغربية، بعد الإعلان عن نتائج الفحوصات الطبية المتعلقة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، مسببا في ذلك حرجا كبيرا لكلا من العصبة الاحترافية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأعلن الفريق الدكالي، أن النتائج الاخيرة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، جاءت سلبية لكافة مكوناته، علما أنه قبل يوم واحد وخلال مباراة التي كانت ستجمعه من نادي الرجاء الرياضي، أعلن عن إصابة لاعبان إضافة إلى سائق الحافلة، مما دفع مسؤولي كرة القدم المغربية إلى تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق.

وتفاعلت الجماهير المغربية، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مع خبر تعافي كل اللاعبين، بالكثير من الغضب والسخرية، علما أن البروتوكول الصحي يفرض على المصابة بفيروس كورونا اتباع برنامج صحي يصل إلى 14 يوما وبعد إجراء التحاليل وفي حالة كانت سلبية يفرض عليه الحجر الصحي لمدة لا تقل عن 8 أيام.

واعتبر بعض المساندين لفريق الرجاء الرياضي، أن الهدف من تأجيل مباريات الرجاء في الوقت الذي يحقق النتائج السلبية، يتجلى في كسر إيقاعه الرياضي، وإبعاده عن المنافسة خلال الظرفية الراهنة.

زر الذهاب إلى الأعلى