الرياضةسلايدر

بالصور.. الرجاء يحافظ على حظوظه في التتويج باللقب بفوز صعب خارج الميدان أمام مضيفه أولمبيك خريبكة 

الدار / رشيد محمودي

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، من تحقيق فوز صعب، أمام مضيفه نادي اولمبيك خريبكة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة 29 من منافسات البطولة الاحترافية.

وانطلقت الجولة الأولى من عمر اللقاء، باندفاع فريق الرجاء الرياضي، بعد خلق عدد من الفرص السانحة للتسجيل أبرزها عن طريق اللاعب بدر بانون الذي هدد مرمى أولمبيك خريبكة بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 10.

وتمكن فريق الرجاء من تسجيل أولى أهداف المباراة، بواسطة اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 24، ليضيف المهاجم أيوب ناناح الهدف الثاني بضربة رأسية بعد متابعة متميزة  لتسديدة اللاعب سفيان الرحيمي في الدقيقة 34.

وقلص فريق أولمبيك خريبكة، نتيجة المباراة في الدقيقة 43، بواسطة اللاعب أداما ديوم، بعد مجهود فردي تمكن من خلاله مراوغة المدافعين وإسكان الكرة في شباك الحارس أنس الزنيتي،

وخلال الدقيقة 53 أعلن الحكم الداكي الرداد عن ركلة جزاء لصالح أولمبيك خريبة بعد العودة لتقنية الفيديو خلال سقوط المهاجم أداما ديوم، في معترك العمليات، والتي لقيت احتجاجات كبيرة تلقى خلالها بدر بانون ورقة صفراء إلا أن اللاعب خالد صاروخ فشل في تحويلها إلى هدف.

وبهذه النتيجة رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده إلى 57 نقطة محافظا على صدارة البطولة الاحترافية، في حين تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في 28 نقطة محتلا الرتبة ما قبل الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى