أخبار الدارسلايدر

التبوريشة..أبناء أقاليمنا الجنوبية يحتفلون بالكركرات ويجددون تشبثهم بجلالة الملك و بالصحراء المغربية

الدار / خاص

عكس ما تدعيه جبهة “بوليساريو” واعلامها الأفاك، نظم عدد من أبناء أقاليمنا الجنوبية وقفة احتفالية بالمنطقة العازلة “الكركارات” احتفالا وابتهاجا، بالعملية العسكرية التاريخية الناجحة للقوات المسلحة الملكية لطرد جرذان الكيان الوهمي من المنطقة، وكذا  لإبطال مفعول الحملات التضليلية التي تروج لها الجبهة بأن المنطقة غير آمنة.

وحمل أبناء أقاليمنا الجنوبية الأعلام الوطنية، وصور جلالة الملك،  مؤكدين على تشبتهم بالعرش العلوي المجيد، واستعدادهم للدفاع عن حوزة الوطن ضد كل المتربصين بوحدتها الترابية والسيادية.

كما جدد المشاركون في هذه الوقفة الاحتفالية مبايعتهم لجلالة الملك محمد السادس، واستنكارهم لكل النزاعات الانفصالية التي يروج لها خصوم الوحدة الترابية للمغرب، مشددين على أن الصحراء مغربية وستبقى مغربية الى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

وأشاد المشاركون بيقظة وبسالة مختلف مصالح السلطات المغربية من قوات مسلحة، و درك ملكي، وقوات مساعدة، وأمن وطني، وجمارك، الذين يسهرون ليل نهار على تأمين انسيابية الحركة التجارية بالمعبر الحدودي “الكركرات”، وضمان الأمن بالمنطقة ضد الأوغاد السفلة من مرتزقة جبهة البوليساريو الوهمية.

وتأتي هذه الوقفة في خضم الحملات الإعلامية التضليلية التي تروج لها جبهة البوليساريو، و أبواقها الدعائية، والتي تصدت لها وسائل الاعلام المغربية بمهنيتها ومصداقيتها في نقل الخبر بالصوت والصورة، مفندة بذلك كل الأكاذيب التي تروج حول انعدام الأمن والاستقرار بالمنطقة العازلة “الكركرات”.

زر الذهاب إلى الأعلى