الرياضة

عصام البودالي: أطلب المسامحة من الوداديين و”بديع أوك”

الدار/ صلاح الكومري

أقسم عصام البودالي، لاعب "سريع واد زم" لكرة القدم، على براءته من نية إيذاء بديع أوك، لاعب الوداد الرياضي، خلال مباراة جمعت الفريقين، أول أمس (الأحد)، في ملعب "الأب جيكو" بمدينة الداء البيضاء، برسم الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وطلب عصام البودالي، في تصريح صحفي للمحطة الإذاعية "راديو مارس"، "المسامحة" من بديع أوك، والمكتب المسير للوداد الرياضي، وجمهور الفريق، قائلا: "أطلب من الجميع أن يسامحني على تدخلي، غير المقصود، في حق اللاعب بديع، أقسم أنه لم تكن نيتي إيذاءه، والله وحده شاهد على ذلك. ضميري يؤنبني لدرجة لا تتصور، لأني أخطأت، عن غير قصد، في حق لاعب مثلي مثله".

وتساءل بلبودالي: "ما الجدوى من إيذاء لاعب عاد للتو للميادين، الآن هو سيغيب لمدة شهر ونصف، ماذا سأستفيد أنا لو كنت أنوي إيذاءه.. أنا لاعب مثلي مثله، ولا يمكنني إلا أن أحب الخير لأي لاعب في البطولة.. قدر الله وما شاء فعل".

وشدد البودالي، على أنه مستعد لتقبل أي عقوبة تصدرها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حقه، بحكم أنه تلقى البطاقة الحمراء مباشرة بعد تدخله في حق بديع أوك، مبرزا: "أتفهم وضع اللاعب بديع، لقد تعرض لإصابة ستبعده عن الميادين لحوالي شهر ونصف، لهذا، حتى وإن لم أكن أقصد إيذاءه، فإني مستعد، تماما، لتقبل أي عقوبة تصدرها الجامعة الملكية المغربية في حقي".

وأشار البودالي إلى أنه "لاعب ودادي"، ومن محبي فريق الوداد الرياضي، وسبق له أن لعب لجميع الفئات العمرية في القلعة الحمراء، قائلا: "الوداد له فضل كبير علي في مساري الكروي".

وكان عصام البودالي قد تلقى البطاقة الحمراء، مباشرة بعد تدخله الخشن في حق اللاعب بديع أوك، الذي تقرر خضوعه لعملية جراحية، وبالتالي غيابه عن الميادين لفترة تقارب الشهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى