أخبار الدارسلايدر

 الشارف يتوعد حاجب: أنت مرتزق وسأدلي بشهادتي لدى ألمانيا حول “روتينك اليومي” ضد المغرب

الدار / خاص

في خرجة إعلامية جديدة، واصل بوشتى الشارف، المعتقل السابق بتهمة الإرهاب في سجن “الزاكي”، تفنيد الادعاءات والمغالطات الواهية لمحمد حاجب، المعتقل السابق بسبب قضايا الإرهاب والتطرف”.

وتوعد الشارف، من خلال شريط مصور منشور في صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، محمد حاجب بالتقدم لدى السلطات والسفارة الألمانية بشهادة ضده، وكشف تفاصيل مخططاته، ان هو تمادى في الإساءة اليه شخصيا”، مبرزا أنه “مجرد مرتزق، ومتزلف للمنظمات الدولية ويسعى من خلال قناته في اليوتوب الى الحصول على الأموال من خلال معاداة بلده المغرب، وفبركة ادعاءات زائفة”.

وقال بوشتى الشارف في هذا الصدد: “نتا وصحابك كتعاودوا نفس السيناريو، نفس الفيلم كل مرة، وليتي بحال روتيني اليومي، بحال بحال، ولا فرق بينكم. وأكرر لك الأخ حاجب أنا قمت بشهادة للتاريخ أمام الله سبحانه وتعالى، منبغيكش تذكرني بلفظ آخر مرة أخرى، و الا بالله العلي العظيم، وأنت راك كتعرفني، واقسم لك بالله العظيم حتى نمشي نقلب على سفارة ألمانيا، وأحصل عل  فيزا،  ونجي لتما وأدلي بشهادتي قانونيا أمام القضاء الألماني في حقك، وأصرح بأننا أنت وباقي أصدقائنا قمنا بإخراج تمثيلية وسيناريو، وسأعطي مواصفات ذلك..اتق الله وابتعد مني، وما كنت تقوم به في الكواليس مازال مبغيتش نخرجوا”.

وتابع المتحدث ذاته :” كنت أنوي نغبر مرة وحدة، ومندخلش في أي صراع مع أي كان، لأنني كنت فقد أريد اصلاح ذات البين، لكن بعد الفيديو الأخير الذي وجهته في اطار نصيحة صادقة للأخ محمد حاجب، والذي تمنيت أن تحرك فيه بشارة خير، وحب الأوطان، والتخلي عن زرع الكراهية، خرج الأخ حاجب يتوعدني مرة في الدنيا ومرة في الآخرة أمام الله”.

وأضاف المعتقل السلفي السابق:”  محمد حاجب عوض الاتعاض من النصيحة بقا كيدعني أمام سيدي ربي سبحانه وتعالى، الذي يقول في كتابه الحكيم “ادفع باللتي هي أحسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم”.

وخاطب بوشتى الشراف المعتقل السابق، محمد حاجب قائلا :” اذا جعلتني من أعدائك فأنا لازالت أمد اليك يد العون، والنصح، لأنه بديتي كتبان لي مغرر بك. اتق الله يا رجل. اتق الله مرة أخرى”.

وأشار المتحدث ذاته قائلا: “عندي رسالة أود أن أقدمها يا محمد حاجب لمتتبعيك على منصة اليوتوب، أما المغاربة الذين كانوا يتتبعونك في الأولى راه سدو قناتك، فاصبحت تطالب متتبعيك بأن يتقاسموا فيديوهاتك”.

وأشار بوشتى الشارف الى أن “العديد من المفتونين من متتبعي فيديوهات محمد حاجب، طغت على أعينهم “الضبابة”، مخاطبا محمد حاجب :” نعم اسيدي أنا بوشتى الشارف أجرمت، وكذبت، عندما خططنا، ورتبنا كل شيء مع بعضنا، لكن الفرق هو أنني استغفرت مولاي وأنا لازالت في غيك وباقي زايد فيه، وكتحلف أمام الكاميرا، وعندما تكون وراء الكاميرا تعود الى شياطنك…وفي الأخير تقول عني أنني مجرم”.

وأردف بوشتى الشارف :” جرمتي نعم كانت مثل جريمتك لما أدرنا الالتحاق بالبلاد الإسلامية لنصرة المستضعفين المسلمين، وكنا نسميها بأرض الجهاد..واخا اسيدي وكيفاش كنا بغينا تحرير أرض المسلمين..كنا نريد القتال بالسلاح ضد القوات الأجنبية. كنتي باغي تقتل العسكر ديالهوم في البلاد المسلمة، واليوم تتزلف لهم ضد بلادك المغرب..باركا من التحسرييف لغير المسلم ضد المسلم، و تتزلف للمنظمات الدولية التي سكتت سنين عن الذل الذي قامت به في بلاد المسلمين”.

وكشف المتحدث ذاته أن ” محمد حاجب يسعى من خلال سلسلة  الأشرطة المرئية التي ينشرها لتبخّيس جهود الدولة في مجال حقوق الإنسان، الى التزلف للمنظمات الدولية بغية الحصول على الأموال، والمتاجرة بالادعاءات و الافتراءات الكاذبة ضد وطنه المغرب، وتسليط الأضواء عليه”.

ودعا بوشتى الشارف، المتطرف محمد حاجب، الى البحث عن فرصة عمل، مخاطبا إياه :”باركا سيير ضبر ليك على خدمة، واسترزق الله من حلال، وباركا من النفاق، والله عزوجل خص سورة كاملة للنفاق والمنافقين، و الله لا أحب لك هذا يقينا، وفي الاخيرتصفني بالجاهل وأنني مقاريش”.

وتابع ذات المتحدث ادعاءات محمد حاجب في حقه بأنه أمي وجاهل، مؤكدا بأنه حاصل على شهادتي الباكلوريا والاجازة في أصول الدين من داخل أسوار السجن، على غرار مئات من باقي المعتقلين في قضايا الإرهاب الذين حصلوا على شواهد عليا في السجن”.

وكشف بوشتى الشارف أنه ومثل باقي المعتقلين في السجن في قضايا الإرهاب والتطرف، وغيره من المعتقلين في قضايا أخرى، تلقوا الدعم من السلطات السجنية وباقي المؤسسات من أجل متابعة دراستهم، والحصول على شواهد عليا، مشيرا الى أنهم لم يتعرضوا في السجن لأي شكل من أشكال التعذيب التي يدعيها كذبا وبهتانا، محمد حاجب، بل استفادوا من التغذية والأكل والشرب خلال قضائهم مدة محكوميتهم”، قائلا : ساعدونا وكلينا وشربا..والحمد لله، وخسرو علينا الفلوس من فلوس دافعي الضرائب، ليهوما المغاربة خوتكم، اللي عسى ملي تخرج من السجن نتا ولا أنا ندمجوا في المجتمع ونخدموه بصدق، عوض الاختباء وراء حكومات وأوطان أخرى لتنفيذ أجندتها المعادية للمملكة”.

وقال بوشتى الشارف مخاطبا محمد حاجب بلهجة استنكار حادة : هل هذا هو الإسلام أن تختبئ وراء جهات ومنظمات وحكومات أخرى لمعادة وكيل السب لوطنك، واش هذا هو الإسلام ؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل، والله ايرزقنا الحلال. لمسخنين ليك كتيفاتك، عندك شي ناس دافعين بك، وهذا أمر لا يرضي الله تعالى، وهذا تعلمه علم اليقين”.

زر الذهاب إلى الأعلى