أخبار الدار

في ندوة صحفية.. أمبارك حمية يوضح سبب إلتحاقه بحزب الحمامة ويعلق على وضع جهة الداخلة

الدار / خاص

صرح المستشار البرلماني عن دائرة الداخلة، أمبارك حمية، خلال ندوة صحفية نظمها أول أمس لتوضيح رغبته في الإلتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار، وكذا ماتعيشه السياسة في جهة الداخلة من تخبطات.

وأوضح المستشار البرلماني، الملتحق حديثاً بحزب الحمامة، والمتعاطف معه منذ سنوات، عن الرغبة الرئيسية في انتمائه لهذا الحزب الذي وجد فيه ضالته، معللاً بأن حزب التجمع الوطني للأحرار يقود وزارات أساسية وهي عصب الإقتصاد بجهة الداخلة، والمتمثلة في الصيد البحري، الفلاحة والسياحة.

وشدد خلال كلمته، أن حزب التجمع يضع أولوية الكفاءة في صدارة المبادئ، لذلك كان إلتحاقنا بالحزب بقيادة الأخ الأمين العام “عزيز أخنوش” قيمة مضافة في مسارنا السياسي إلى جانب مناضلي الحزب بالجهة.

وتطرق ذات المتحدث، أمام عدسات الكاميرا وفي تجاوبه على تساؤلات الصحافيين عن وضع الجهة والشباب المعطل، قال حمية، أنهم سيسعون جاهدين إلى أن يتم الإستثمار في الكفاءات المحلية، مضيفاً أن الإقليم يتطلب منا العمل جميعاً جنب إلى جنب للمساهمة في تنمية إقتصادنا.

ودعا المستشار، الفرق السياسية بجهة الداخلة إلى العمل والانكباب لإصلاح المنظومة المحلية والإقتصاد الداخلي، بعيداً عن الحسابات السياسوية.

زر الذهاب إلى الأعلى