حوادث

بالفيديو.. تفاصيل مقتل شابة تحت عجلات شاحنة بمراكش

الدار/ مراكش: هيام بحراوي – تصوير: خولة السلاوي

بألم وحرقة، تحدثت والدة إلهام عن ابنتها الشابة ضحية التحرش الجنسي، التي كانت نهاية حياتها مأساوية، تحت عجلات شاحنة من الحجم الكبير، بمراكش.

تحكي الأم بحرقة، عن ابنتها التي كانت تعيلها وتعيل أطفالها اليتامى، تعبر الأم: " كانت هي يدي هي رجلي هي اللي هزاني وهاد السيد غصبني فيها الله ياخد فيه الحق"، مضيفة في تصريح لموقع "الدار" أن ابنتها ، تعرضت للتحرش من قبل أحد الشباب، الذي كان يتناول فطوره بإحدى المقاهي ضواحي مدينة مراكش.

 وأشارت الأم، أن ابنتها لم تقاوم سماع كلامه الخادش للحياء ، فردت عليه، فقام باللحاق بها، وقام بتعنيفها، قبل أن يقوم بدفعها ورميها في الشارع، الأمر الذي أدى قضاء نحبها تحت عجلات شاحنة كبيرة، كانت تمر بسرعة.

وتحدثت الأم ،عن معاناة ابنتها مع البحث عن عمل، حيث طرقت أبواب عديدة، من أجل كسب قوت يومها وإعالة أبنائها، مطالبة بإنصافها والقبض على الجاني.

من جهته، أوضح عماد الدين، أخ إلهام، أن أخته، تعرضت للتحرش الجنسي، في طريقها للعمل، مؤكدا أن أصدقاء له، عاينوا ما حدث لها، وأن الشاب المعتدي، دفعها بقوة، لتصطدم شقيقته بعجلات الشاحنة، يحكي عماد الدين، "هشمت رأسها، وماتت في الحال".

وطالب عماد الدين، من المسؤولين بإنصاف حق أخته، التي تركت خلفها أطفالا صغارا أيتاما، وقال " حتى حاجة ماغتبرد لي قلبي" بعد وفاة أخته الكبرى. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى